ثقافة

الجمعة.. العرض الأول لمسرحية كينج كونج على مسرح البالون

يبدأ عرض المسرحية الكوميدية كينج كونج، الجمعة المقبلة على مسرح البالون.

وقال الدكتور محمد حسن مخرج العرض المسرحى، إن العرض من بطولة المطرب نادر أبو الليف، والفنان الكبير محسن محيى الدين، أنه سيتم بدء عرضها للجمهور الجمعة المقبلة، مؤكدا أن هيئة الرقابة على المصنفات الفنية وافقت على نص وأغانى المسرحية بدون أى حذف.

وأضاف حسن في تصريحات صحفية، أن العرض كوميدى غنائى استعراضى يتناول العديد من القضايا المهمة والشائكة، حيث تدور أحداثه حول مجموعة من الفارين من آثار بركان دمر بلدهم ويبحثون عن أرض يعيشون فيها فيختلفون على كيفية إقامة بلدهم الجديدة، مجموعة تختار التنمية الصناعية والزراعية وتبنى وطنها على حب الخير، والمجموعة الثانية تختار الشر وتبنى وطنها على الاهتمام بسباق التسلح النووى وتدفع الثمن غاليًا نتيجة لاختيارها، حيث ينفجر مفاعل الشر ويدمر بلدهم للمرة الثانية، وتشير المسرحية إلى أهمية ما تصنعه مصر من حرص رئيسها على التنمية فى كل المجالات واستخدامها للطاقة الذرية فى المجالات السلمية ما ينفعها وتنفع به العالم.

المسرحية بطولة نادر أبو الليف ومحسن محيى الدين ومجدى عبد الحليم وكرم أحمد ووفاء سليمان وأسيا وأحمد صالح وإبراهيم الزهيري وسيد مصطفى وصبري علم الدين، تأليف سليم كتشنر، أشعار محمد الشاعر، ألحان سيد أبو العلا وتوزيع موسيقي هيثم فاروق، ديكور وملابس مجدى ونس، استعراضات محمد سميح، وإخراج د. محمد حسن.

محمد أمين زهران

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى