أزياء

الجمبسوت.. اختيارك المثالي لسهرة رأس السنة 2022

تمكنت موضة الجمبسوت، من إثبات حضورها بقوة ضمن صيحة شتاء 2022 للسهرات والسوارية بشكل خاص؛ فعند اختيارها بشكل صحيح تتوج إطلالتك خلال سهرة رأس السنة 2022 وتجعلها أكثر جاذبية وأناقة.

وخلال الفترة الماضية، ظهرت العديد من تصاميم الجمبسوت التي تناسب السهرات وتغنيك عن ارتداء فستان سهرة؛ لتتألقي بإطلالة جديدة ومميزة، خاصة مع ظهور موديلات فخمة ومبتكرة مزينة بالتطريز لتناسب السهرات.

وتقدم “الجوهرة” في هذا التقرير، أبرز تصاميم الجمبسوت التي يمكنك ارتدائها في سهرة رأس السنة 2022؛ للحصول على إطلالة فخمة وجذابة.

جمبسوت باللون الأحمر

الأحمر هو لون الجرأة والأناقة، خاصة عند اعتماده بموديل جمبسوت ناعم وجذاب، مثل الجمبسوت الأحمر المغلف بالكامل بالريش النافر من مجموعة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta.

ويمكنك تزيين إطلالتك بحزام أحمر عريض وحذاء Pointy نيود، وأحملي كلاتش صغير أحمر.

جمبسوت باللون الأحمر

كذلك، يوجد التصميم الأنيق جدًا الذي تألقت به عارضة آندرو جن Andrew Gn ضمن عروض أزياء مجموعات شتاء 2022؛ حيث تميز بالبنطال الواسع عالي الخصر وأكمام الجرس الرائجة والمزين بحزام عريض من نفس اللون.

اقرأي أيضًا: كيفية تنسيق البنطلون الجلد اللامع في شتاء 2022

جمبسوت مطرز لإطلالة فخمة

هذا التصميم، يعد مثالي لسهرة رأس السنة 2022؛ حيث أنه يمتاز بالتطريزات الساحرة، وهو من تصميم ماركة نعيم خان Naeem Khan.

وجاء هذا جمبسوت بتصميم v neck طويل الأكمام مزدان بتطريزات على شكل الورود الملونة، وتم تنسيقه مع حذاء أسود مدبب وكلاتش أسود.

كما يوجد أيضًا الجمسوت الأسود المطرز ذي الياقة العالية، من توقيع ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti نسقيه مع حزام أسود عريض وبوت قصير من اللون عينه.

الجمبسوت السادة لإطلالة ناعمة

تمتاز تصاميم الجمبسوت السادة بقصات جذابة وناعمة جدًا، على سبيل المثال، يوجد الموديل الأسود الواسع بأكمام الجرس من توقيع آندرو جن Andrew Gn المزين بحزام عريض وحقيبة سوداء بطبعة جلد التمساح.

كما يوجد التصميم البرغندي المزين بالدانتيل من توقيع زهير مراد Zuhair Murad، نسقيه مع حذاء مدبب من نفس لونه وكلاتش فضي.

الجمبسوت المخمل 

الجمبسوت المخمل، يساعدك في الحصول على إطلالة أنيقة ودافئة خلال سهرة رأس السنة، على سبيل المثال، قدمت ماركة جورجيو أرماني Giorgio Armani جمبسوت أسود طويل الأكمام مزين بياقات بيضاء.

أيضًا، لا تترددي في اختيار الجمبسوت المخمل الأسود ذي الأكمام المنفوخة والمزين بخيوط ذهبية رفيعة، من توقيع إيلي صعب Elie Saab، ونسقيه مع حذاء أسود مدبب وكلاتش ذهبي.

شاهدي أيضًا: إطلالات سهرة محتشمة غير تقليدية.. تألقي على غرار نجمات مهرجان البحر الأحمر

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى