اجتماعياتأسرة ومجتمع

«التعليم والتدريب» تؤجل الاختبار التحصيلي حرصًا على سلامة الطلاب

أعلنت «هيئة تقويم التعليم والتدريب» عن تأجيلها تطبيق اختبار التحصيل الدراسي، إلى بعد رمضان، وذلك حرصًا على سلامة الطلبة من فيروس كورونا المستجد.

هيئة تقويم التعليم والتدريب

وأجلت هيئة تقويم التعليم، الاختبارات المقررة في الفترة من 24 لـ 28 شعبان 1441ه، إلى ما بعد شهر رمضان المبارك، مشيرة إلى إعلان المواعيد والتفاصيل لاحقًا.

وأكدت أن التأجيل جاء من أجل الحفاظ على سلامة جميع الطلبة، وفقًا لتوجيهات قيادة المملكة والجهات المختصة للحماية من الفيروس، باتياع الإجراءات الاحترازية والتعليمات.

وأوضحت الهيئة أن جميع الرسوم التي قام الطلبة بدفعها سوف تحفظ في حساباتهم الشخصية المسجلة؛ للاستفادة منها في الاختبارات القادمة.

وأضافت أنه يمكن للطلبة تقديم طلب استرجاع نقدي إلى الحسابات البنكية، عن طريق تعبئة نموذج استعادة المبلغ الموجود في السجل المالي في الحساب الخاص بهم، بالموقع الإلكتروني للهيئة.

وأكدت أنه سوف تعلن الهيئة عن المواعيد الخاصة بالاختبار الورقي، وذلك في شهر شوال من عام 1441هـ، بشرط أن تكون الظروف ملائمة لذلك.

وأشارت إلى أنه إذا لم تسمح الظروف بإمكانية تطبيق الاختبار ورقيًا، فسوف يتم التحضير لإجرائه عن بعد، للتخصصات العلمية والنظرية، عن طريق توفير منصة إلكترونية آمنة وموثوقة، ومراقبة لكل الطلاب الذين سيلتحقون بالاختبار.

«تعليم نجران» تطلق 11 برنامجًا تدريبيًا عن بُعد للمعلمات

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى