مشاهير الفن

التصوير خلال أيام.. دينا الشربيني تؤكد مشاركتها في موسم رمضان 2021

لا زالت الأنباء والشائعات تدور حول الفنانة دينا الشربيني وعلاقتها بالمطرب عمرو دياب؛ حيث انتشر مؤخرًا أنباء حول حملها وعدم مشاركتها في الموسم الرمضاني.

وفي أول رد غير مباشر من دينا الشربيني على هذه الأنباء، قررت البدء في تصوير مسلسلها الجديد “قصر النيل” فور انتهاء عطلتها في مدينة دبي.

ويعد مسلسل قصر النيل، ثالث بطولة مطلقة للفنانة المصرية الشابة، ومن المقرر أن تبدأ التصوير المكثف بعدما انتهى المخرج خالد مرعى من اختيار فريق عمل المسلسل.

ويشارك دينا الشربيني، في بطولة مسلسل قصر النيل، كل من: ريهام عبد الغفور وصلاح عبدالله، وصبري فواز، ومحمود البزاوي، أحمد خالد صالح، وناردين فرج، وأحمد مجدى وعمر السعيد ونبيل عيسى ومريم الخشت.

وانتهى مخرج المسلسل، من اختيار أماكن التصوير الخاصة بالعمل، كما بدأ في بناء الديكور الرئيسي للمسلسل الذي تدور أحداثه في إطار من الغموض والتشويق.

المسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالملك، في أول تعاون يجمعه بـ دينا الشربينى وخالد مرعى، وهو أول مسلسل لها لا يتم اقتباسه من فورمات أجنبية.

عمرو دياب ودينا الشربيني

ورفض مصدر مقرب من الفنان عمرو دياب والنجمة دينا الشربيني، تأكيد أو نفي ما تردد مؤخرًا من أنباء حول حمل الأخيرة، على غير رغبة دياب خلافًا للاتفاق بينهما.

وأكد أن الثنائي لم يجتمعا منذ فترة طويلة، بسبب انشغال عمرو دياب بتسجيل أغنيات ألبومه الجديد، وبدء دينا تحضيرات تصوير بطولتها المطلقة الثالثة في موسم دراما رمضان 2021.

اقرأ أيضًا.. شاهد| شمس الكويتية تهاجم شيرين عبدالوهاب: «ما عندها وعي»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق