البوت العالي.. اتجاهات الأحذية لموسم خريف 2020

بدأت اتجاهات الأحذية لموسم خريف 2020 والشتاء في الوصول إلى رفوف المتاجر العالمية؛ حيث تم وضع الخطوط التي ستبرز في موسمي الخريف والشتاء، بأنماط جديدة ومختلفة.

وتستعرض «الجوهرة» أبرز اتجاهات الأحذية لموسم خريف 2020، لاختيار ما يُناسبك.

أحذية البوت العالية حتى الفخذ سيطرت أحذية البوت العالية حتى الفخذ، على موسم الخريف هذا العام؛ حيث ظهرت بأساليب وأقمشة متنوعة على مدرجات علامات شهيرة.

[gallery columns="4" link="file" size="full" ids="94552,94553,94554,94555"]

البلاتفورم وظهرت أحذية البلاتفورم على مختلف مدرجات العرض لهذا الموسم بقوة؛ فلا تتنازلي عن وجودها في خزانتك.

صنادل الأربطة من المتعارف عليه أن صنادل الأربطة هي النمط المثالي، لإطالة الساقين، ولموسم الخريف خاصة في السهرات.

البالرينا تعتبر البالرينا من الأنماط المريحة والمناسبة، وستشهد عودة قوية خلال موسم الخريف 2020، والتي ستمنحك مظهرًا عصريًا أنيقًا؛ حيث قدم مارك جايكوبس وديور، إصدارات بألوان ناعمة لإضفاء لمسة من الأنوثة على أي مظهر.

البوت العسكري صنع البوت العسكري، بصمة كبيرة في مشهد الموضة الموسم الماضي، ويبدو أن البوت سيجتاح مرة أخرى مشهد الموضة لخريف وشتاء 2020-2021.

البروغز تصمد البروغز أمام اختبار الزمان، هذا الموسم، أظهر المصممون حماسًا كبيرًا لهذا الاتجاه المدرسي القديم، والذي سيكون الاتجاه الجديد، الذي تجب إضافته إلى خزانة ملابسك لهذا الخريف.

الأحذية ذات المقدمة المدببة اتجاه مقدمة القدم المدببة هو الطريقة المثالية لتجديد مظهرك لهذا الخريف، بعد انتهاء صلاحية المقدمة المربعة التي اجتاحت مشهد الموضة في المواسم الأخير، يبدو أن هذا الاتجاه المعاكس هو الطريقة الجديدة للتميز.

الأحذية الرياضية المكتنزة بدون أدنى شك، فإن الأحذية الرياضية المكتنزة هي الاتجاه الأكثر راحة للأحذية، وقد عجت مدرجات الخريف بالأحذية الرياضية ذات النعال السميكة؛ حيث قامت العلامات التجارية مثل ميزون ماغرييلا وفيرساتشي بتقديمه في لوحة من الألوان الجريئة والزاهية، مثل الأخضر الحمضي والبرتقالي النيون، ما أضفى لمسة عصرية على الحذاء الرياضي المحبوب.

 

اقرأ أيضًا.. 4 اتجاهات لا تفويتها قبل انتهاء موضة صيف 2020