غير مصنف

«الباتروس أكوا فيستا» يحتفل بمرور عامين كأول منتجع رياضي سياحي في مصر

احتفلت مجموعة بيك الباتروس للفنادق، مؤخرًا، بمرور عامين على افتتاح أول منتجع سياحى رياضى بمصر وأفريقيا؛ إذ تم افتتاح «الباتروس أكوا فيستا» نوفمبر ٢۰١٨ بحضور لفيف من الوزراء والشخصيات العامة السياحية ورجال الأعمال والإعلام ومشاهير الرياضة.

ويحتوي منتجع «الباتروس أكوا فيستا» على أكبر نادي رياضي “جيم ” فى البحر الأحمر؛ معد خصيصًا لاستقبال الفرق والمنتخبات الأوليمبية العالمية، إضافة إلى حمام سباحة أوليمبي١۰ حارات مصحوبا بحمام السونا ومزود بمغطس بارد خاص للاستشفاء لإعادة أجهزة الجسم الوظيفية لحالتها الطبيعية بعد الانتهاء من أداء أي جهد عضلي في المجال الرياضي.

الباتروس أكوا فيستا

ويحتوي المنتجع أيضًا على ملاعب للتنس ولرياضة البادل منطقة ملاعب متعددة الأغراض، ومنطقة للألعاب القتالية والكروس فيت، مع تواجد رياضة ركوب العجل المحترفة مع إمكانية تنظيم سباقات الماراثون والنصف ماراثون وسباقات الجري.

الباتروس أكوا فيستا

من جهته، أكد رجل الأعمال المصري، كامل أبو على؛ رئيس مجلس إدارة مجموعة بيك الباتروس، على تطلعه لتعزيز وضع الغردقة كمقصد سياحي رياضى أمام الفرق والمنتخبات الأوليمبية العالمية من خلال إقامة المعسكرات الرياضية ومعسكرات المعايشة المتبادلة.

وأشار “أبوعلي” إلى مكانة وإمكانيات مدينة الغردقة كمقصد سياحى، القدرة على استضافة كبريات البطولات العالمية فى رياضات عدة، أهمها الألعاب الشاطئية.

اقرأ أيضًا: «معذور قلبي».. نجوى كرم توجه رسالة للعالم من شوارع لبنان

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق