مشاهير الفن

فيديو| الانتقادات تلاحق معتصم النهار بسبب لهجته في «أسود فاتح»

يبدو أن اللهجة المصرية كانت ثقيلة بعض الشيء، على الفنان السوري معتصم النهار، الذي لم يستطع السيطرة على لهجته السورية، في بعض مشاهد مسلسل أسود فاتح مع الفنانة هيفاء وهبي.

ولفتت بعض المشاهد الخاصة بالفنان في المسلسل، اهتمام الجمهور، خاصة المشاهد التي ينفعل بها؛ حيث تطغى لهجته الأم «السورية» على اللهجة المصرية، التي يجب التحدث بها ضمن أحداث المسلسل.

اقرأ أيضًا: بعد الفستان الأحمر.. هيفاء وهبي تخطف القلوب بـ الأسود الملكي

وبدت هذه الأزمة في تحويل اللهجة لدى «معتصم» بشكل كبير، في مشهد اعتراف «نجلاء»، التي تؤدي دورها الفنانة المصرية روجينا، بأنها حامل منه، خاصة وأنها صديقة زوجته «رانيا» التي تجسد شخصيتها هيفاء وهبي.

وحين انفعل معتصم في هذا المشهد، لم يتقن اللهجة المصرية بشكل كبير بل طغت عليها السورية، ما لفت أنظار واهتمام الجمهور، مؤكدين أنه لم يستطع السيطرة على نفسه بالرغم من محاولاته.

ويعود سبب عدم اتقانه اللهجة المصرية؛ نظرًا لأنها تعد التجربة الأولى للفنان معتصم النهار في الدراما المصرية، في حين بدت الفنانة هيفاء وهبي مرتاحة عند التحدث؛ بحكم تجاربها السابقة في الدراما والسينما المصرية.

وبالرغم من الانتقادات التي حصل عليها، إلا أن مقاطع الفيديو المنتشرة والتي تجمعه بالفنانة هيفاء وهبي، طغت على هذه الأزمة وجعلت الجمهور في انتظار مشاهدة المسلسل بحماسة بالغة.

مسلسل «أسود فاتح» يتم عرضه حاليًا عبر منصة «شاهد»، وكان من المقرر طرحه ضمن دراما رمضان الماضي، إلا أنه تم تأجيله بسبب أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضًا: هيفاء وهبي في أحضان معتصم النهار برقصة رومانسية

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق