اكسسوارات

6 تصاميم ساحرة.. الاكسسوارات الخريفية أساس إطلالتك المميزة

الاكسسوارات الخريفية من القطع الأساسية في خزانة كل فتاة؛ إذ تُكمل أناقة إطلالتك الخريفية بألوانها الدافئة، سواء كاجوال أو رسمية أو سواريه.

وتتميز هذه الاكسسوارات باختلاف ألوانها وتصاميمها وبساطتها، التي تُضفي الأناقة على إطلالتك الخريفية المميزة؛ لذا جمعنا لكِ مجموعة من أبرز الاكسسوارات الخريفية لتختاري ما يناسبك.

نظارة سوداء من شانيل CHANEL

إطلالتك النهارية في فصل الخريف، تحتاج إلى نضارة أنيقة، وهو ما يمكنك الاستعانة عنه من خلال النظارة السوداء الأنيقة من شانيل CHANEL.

وتتميز نضارة شانيل بتصميمها الفخم، ذي العدسات الكبيرة المرصعة بالذهب على الجانبين، فضلًا عن علامة الماركة العالمية على الذراعين.

نضارة شانيل

أقراط من الكريستال واللؤلؤ من ديور Dior

تحتاج إطلالتك المسائية إلى أقراط من الكريستال واللؤلؤ لتزين ملابسك، ويمكنك الاستعانة بالقرط الأنيق من ديور Dior ذي التصميم المميز لقطع من الكريستال، على شكل مستطيل يتدلى بأناقة من قطعة من اللؤلؤ الأبيض، فضلًا عن نجمتين من الذهب الأصفر تزينان منتصف القرط.

ساعة من الألماس من لويس فويتون LOUIS VUITTON

الساعات من القطع الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها في إطلالتك، وقدمت دار لويس فويتون ساعة أنيقة من الألماس لتزين إطلالتك الخريفية سواء في النهار أو المساء.

وتمتاز هذه الساعة بالتصميم الأنيق باللون النبيتي، وهي مُصممة من تاج أنيق من الذهب الأصفر المُرصع بالألماس، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لإطلالات خريفية مميزة.

سلسلة باللون الوردي بولغاري Bulgari

تعشق الفتيات تزيين عنقهن بالسلاسل الأنيقة والمميزة، كما أنها تناسب جميع الإطلالات سواء الكاجوال أو الرسمية، فهي من الاكسسوارات الخريفية المميزة.

ويمكنك الاستعانة في خريف 2020، بالسلسلة المميزة باللون الوردي من دار بولغاري، والتي تمتاز بتصميم جذاب وعصري، فهي سلسلة ذهب وردي بتعليقة على هيئة فستان مرصع بالفصوص الوردية.

الاكسسوارات الخريفية

خاتم من الألماس من بوشرون Boucheron

قدمت دار بوشرون، خاتمًا ساحرًا من الألماس، يناسب سهرتك الخريفية المميزة، والخاتم مُصمم من الذهب على شكل وجهي فهدين، بينهما حجر التورمالين الأخضر.

فيما صممت عيناهما من قطع الزمرد الأخضر، وتم تصميم باقي أجزاء الخاتم من الألماس الأبيض.

سوار من الذهب المرصع بالألماس من شوميه Chaumet

اختاري السوار الأنيق من شوميه لإطلالتك النهارية أو المسائية المميزة في خريف 2020؛ إذ يتميز بتصميمه الذهبي ذي الأشكال الهندسية المنتظمة، التي تفصل بينها قطع الألماس الأبيض الأنيقة.

اقرأ أيضًا: لإطلالة أنيقة.. نصائح اختيار الإكسسوارات المناسبة للعبايات

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق