مشاهير الفن

«الإنس والنمس».. منة شلبي تروج لفيلمها الكوميدي بإطلالة مرعبة

تصدرت الفنانة المصرية منة شلبي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد طرح البوستر الرسمي الأول من فيلمها الجديد «النمس والإنس».

وظهرت منة شلبي في البوستر الأول، بإطلالة مرعبة اتشحت باللون الأسود بالرغم من أن الفيلم مصنف ضمن فئة «الكوميديا»؛ حيث تسيطر عليه أجواء عالم الجن.

منة شلبي

واختلفت صورة البوستر الخاص بـ«منة» عن صورتها في البوستر الجماعي الذي تم الكشف عنه مسبقًا؛ حيث ظهرت بفستان أسود ولون شعر داكن وأجواء غامضة، بينما ظهر بطل الفيلم محمد هنيدي بصورة مختلفة قليلًا حيث بدا مذهولُا بينما كائن غامض يختفي خلفه.

منة شلبي

فيلم الإنس والنمس

ويواصل النجمين محمد هنيدي ومنة شلبي، الترويج لفيلمها الجديد «الإنس والنمس» والذي يجمعهما لأول مرة في عمل فني، من إخراج شريف عرفة.

ونشرت «منة» في وقت سابق، البوستر الرسمي للفيلم عبر حسابها على «إنستجرام»، قائلة «الإنس والنمس، أول تعامل مع أستاذ شريف عرفة، حاجة عظمة كدة، إن شاء الله خير يا رب».

منة شلبي

 

«فيلم الإنس والنمس» بطولة كل من «محمد هنيدي، منة شلبي، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومى فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، وشريف دسوقي»، سيناريو وحوار شريف عرفة وكريم حسن بشير، وقصة وإخراج شريف عرفة.

ويجسد محمد هنيدي خلال أحداث الفيلم دور موظف حكومي فقير يتعرض للكثير من المصائب بسبب مهنة والده ويجسده شريف دسوقي، والتي تكشفها أحداث المشاهد الأولى من الفيلم.

ومع مرور الأحداث، نجد هنيدي يقع فى غرام «منة» التي تشاركه في بطولة العمل حتى يتزوج منها.

اقرأ أيضًا: لأول مرة.. «الإنس والنمس» يجمع محمد هنيدي ومنة شلبي

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق