«الإذاعة والتليفزيون» تكشف تفاصيل برامج دورة سبتمبر

أعلنت هيئة الإذاعة والتليفزيون السعودية، إطلاق دورتها البرامجية الجديدة بهوية بصرية جديدة، ومحتوى شامل ومتنوع يعتمد على المهنية والحرفية والتنافسية.

دورة الإذاعة والتليفزيون البرامجية 2021

من جانبه، أكد محمد الحارثي، الرئيس التنفيذي للهيئة، أن هيئة الإذاعة والتليفزيون تراهن على مؤسسات الإنتاج المحلي، مشيرًا إلى أنهم قاموا بتقييم تجربة الدورة السابقة وتحسس رغبات الناس فيما يفضلونه؛ مما أدى إلى استمرار البرامج التي حققت صدى إيجابيًا.

أبرز برامج دورة سبتمبر

ونستعرض أبرز برامج الهيئة في الدورة المقامة حاليًا، كالتالي:

-  سينماتك

يسلط الضوء على المستجدات في السينما السعودية والعربية والعالمية، وأخبار نجومها.

-  تحدي الأغاني

وتشهد الدورة الحالية عرض النسخة الجديدة من برنامج تحدي الأغاني واكتشاف المواهب العالمي Beat me if u can، للمرة الأولى في العالم عبر القناة السعودية.

وتمكنت الهيئة من أخذ حقوق البرنامج بعد منافسة كبيرة مع عدد من القنوات؛ حيث أكد وائل المالكي المشرف على البرنامج، أن لجنة التحكيم ستكون مفاجأة لكل عشاق الفن.

- برنامج Rolling IN IT بالعربي

يعد هذا البرنامج أكبر برنامج مسابقات ترفيهي من نوعه في الشرق الأوسط.

- برنامج المستقبل تك

كما سيطل الخبير التقني عبدالله السبع، عبر برنامج «المستقبل تك» الذي سيقدم حلولًا للمشاكل التقنية بطريقة مبسطة، فضلًا عن الوعي التقني، وتقديم المعلومات التقنية بشكل مبسط.

علاوة على ذلك، تستمر الدورة الجديدة في تقديم عدد من البرامج التي سبق تقديمها في الدورة السابقة، مثل «رجال عبدالعزيز، برنامج المشروع، برنامج ناس لوجبا، وبرنامج يقول، وملعب إس بي سي».