اجتماعيات

الأغلى في مزاد الصقور.. صقر كندي نادر الجمال يحقق رقمًا قياسيًا

تمكن صقر كندي نادر الجمال، من تحقيق رقم قياسي في اليوم الثامن من فعاليات المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور «مزاد الصقور» الذي ينظمه نادي الصقور السعودي بمقره في ملهم شمال مدينة الرياض.

صفقات مزاد الصقور 2021

وبدأ المزاد على صقر فرخ من نوع جير بيور «سوبر وايت» من إنتاج مزرعة «جيم ويلسون فالكونز» الكندية بسعر 250 ألف ريال، وبعد منافسة قوية رسا المزاد على مبلغ 350 ألف ريال؛ ليصبح الصقر الأغلى سعرًا منذ انطلاقة المزاد.

ويمتاز هذا الصقر بأنه نادر الجمال؛ حيث يبلغ طوله مثل عرضه 18.5 إنش، ووزنه 1600 جرام، وينتمي لمزرعة تُعرف بالصقور النادرة والمميزة.

من جهته، قال فارس الفارس، المتحدث باسم المزرعة الكندية، إن المزرعة تنتج نحو 300 صقر سنويًّا من جير بيور الكندي والسيبري بالجودة ذاتها التي أخرجت صقر اليوم.

وأكد أن هذا الصقر يستحق هذا السعر الكبير، مشيرًا إلى أنه تم بيع صقر آخر في المزاد بمبلغ 93 ألف ريال، كاشفًا عن صقر ثالث سيُعرَض خلال الأيام المقبلة.

وشهد مزاد الصقور في أيامه السابقة، العديد من الصفقات الرابحة؛ حيث تم بيع صقر نادر آخر بمبلغ 270 ألف ريال، من إنتاج سعودي تابع لمزرعة «العرادي السعودية للصقور» وهو من نوع «حر من حر».

ويفتح المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور، أبوابه أمام الجمهور يوميًا من الرابعة عصرًا وحتى العاشرة مساءً طوال أيام الأسبوع، ويمتد ساعة إضافية خلال أيام نهاية الأسبوع، ليغلق في الحادية عشرة مساءً.

اقرأ أيضًا: صفقات قياسية في مزاد الصقور.. بيع صقر إنجليزي بـ64 ألف ريال

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى