تسريحات

اكسسوارات الشعر البراقة لإطلالات ساحرة في شتاء 2021

ظهرت صيحات متجددة وفريدة من اكسسوارات الشعر البراقة التي يمكن تطبيقها مع تسريحات الشعر البسيطة، للحصول على إطلالات ساحرة وجذابة في خريف وشتاء 2020-2021.

وتعد اكسسوارات الشعر البراقة هي الأبرز والأجمل والأكثر رواجًا في موضة هذا الموسم، خاصة أنه يمكنك الاختيار بين الموديلات الساحرة والملفتة بأكثر من أسلوب مع التسريحات البسيطة والعصرية.

اكسسوارات الشعر مع القبعات

تمكنت صيحة القبعات من إثبات حضورها بقوة في هذا الموسم؛ حيث يمكنك انتقاء القبعات العصرية والخارجة عن المألوف على طريقة Christian Cowan مع الحبيبات البراقة والفراغات الشبكية الفاخرة.

اكسسوارات الشعر من Christian Cowan

وتمتاز هذه الإطلالة بالرباط الجانبي المنسدل على فروة الرأس وجزء من الجبين بطريقة متناغمة مع تسريحة الشعر المنسدلة أو المسحوبة إلى الخلف؛ لُتضفي المزيد من الأنوثة على إطلالتك.

ويوجد أيضًا، اكسسوارات الشعر البراقة مع السلاسل الكريستالية البارزة على كامل فروة الرأس مع الحبيبات النافرة بطريقة هندسية التي يمكن اعتمادها مع تسريحة ذيل الحصام المنخفض من وحي دار Elisabetta Franchi.

اكسسوارات الشعر من Elisabetta Franchi

اكسسوارات الشعر مع الباند

اختاري موديلات الباند المزخرف والحيوي مع طبقات النجوم البراقة والكريستالية التي تبرز مع تسريحات الشعر المرفوعة بأسلوب Flying Solo.

اكسسوارات الشعر من Flying Solo

ولا تترددي أيضًا في التألق باكسسوارات الشعر البراقة مع حبيبات الكريستال الملفتة على الباند مع السلاسل الحديدة البارزة بخطين متوازين على فروة الرأس من وحي دار Dolce & Gabbana.

اكسسوارات الشعر من Dolce & Gabbana

وتميزت في خريف 2020، اكسسوارات الشعر البارزة مع الباند الجلدي الأسود الرفيع مع حبيبات الخرز الذهبية النافرة بأسلوب دار Philipp Plein والتي يمكنك اعتمادها مع تسريحة الشعر المبلل أو المنسدلة.

اكسسوارات الشعر من Philipp Plein

اكسسوارات الشعر مع البكل

استمتعي بسحر خاص في خريف وشتاء 2020-2021 باكسسوارات الشعر البراقة الكريستالية مع البكل اللامعة التي توضع بشكل ملفت مع التسريحات المبللة على طريقة Erdem.

اكسسوارات الشعر من Erdem

ويمكنك استخدام الباند العريض والفخم الملفت من الجهة الخلفية لتسريحات شعر الكعكة بطريقة تصل إلى حدود الأذنين بأسلوب دار Badgley Mischka.

اكسسوارات الشعر من Badgley Mischka

وإذا كنتِ من عشاق اللون الذهبي، يمكنك اختيار اكسسوارات الشعر الذهبية مع الباند العريض لوضعه على الجهة الأمامية من فروة الرأس مع تسريحات الشعر المنسدلة، للحصول على إطلالة أكثر جاذبية وعصرية من وحي اطلالات دار Prada.

اكسسوارات الشعر من Prada

اقرأ أيضًا: تسريحات واكسسوارات الشعر.. أفكار جنونية لإطلالتك في شتاء 2021

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق