اكسسوارات

اكسسوارات أساسية لجمال إطلالتك في موسم 2021

تحتاجين اكسسوارات أساسيات لإضافة لمسة خاصة ومميزة على إطلالتك، وتتجدد من موسم إلى آخر سواء كانت حقائب أو أحذية أو قبعات أو حلي تُزيد من جمالك وتُزين إطلالتك.

وجمعنا لكِ مجموعة من أبرز صيحات الاكسسوارات الأساسية لجمالك في موسم 2021؛ لتتألقي بأفضل الإطلالات التي تناسب سهراتك ومناسباتك الخاصة وخروجاتك الصباحية.

الحقيبة

الحقيبة من العناصر الأساسية في خزانة أي فتاة، فلا يقتصر دورها على تجميع احتياجاتها الخاصة فقط، بل هي قطعة جمالية تُضفي المزيد من الأناقة والعصرية على إطلالتها.

احرصي على التنويع في حقائب اليد الخاصة بكِ في شتاء 2021 قدر المستطاع؛ حتى تتماشى مع الصيحات المختلفة من الأزياء، ومن أبرز الحقائب في هذا الموسم حقيبة ليدي ديور من المخمل من ديور Dior.

الحليّ والاكسسوارات

قد ترتدين ملابس أنيقة جدًا ولكنها تفتقر في النهاية إلى الحليّ والاكسسوارات التي تُبرز جمال أزيائك وتُضيف إليها لمسة نهائية من الجمال والجاذبية، تجعلها خاصة بكِ فقط وتعبر عن شخصيتك.

ويوجد مجموعة من الحليّ التي تتربع على عرض موضة شتاء 2021 لتزيين إطلالتك بها، ومن أبرزها أوشحة الرأس مثل ذلك المشغول بالشبك من إيلي صعب Elie Saab.

القفازات

قد تبدو غريبة بعض الشئ، ولكنها تمنحك إطلالة راقية جدًا وأنيقة، ويمكنك التنويع في تصاميمها التي شغلت حيزًا كبيرًا في عالم الموضة لهذا الموسم.

ومن أبرز القفازات في موضة 2021، قفازات المخمل من ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti.

 Alberta Ferretti

الأحذية

بالطبع لن تستغني عنها في إطلالتك، ولكنها تختلف من إطلالة إلى أخرى وتحتاج إلى تنسيق خاص وعناية فائقة عند اختيارها؛ حيث ينبع جمال المرأة من جمال قدمها.

ولا تتردي في اقتناء باقة مميزة ومتنوعة من تصاميم الأحذية سواء ذات الطابع الكلاسيكي أو العصري أو الرياضي، فكل منهم لها سحر خاص لإكتمال إطلالتك.

ورشحنا لكِ بعض الاختيارات، مثل البوت الرينجر بشرائط من دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana.

Anna Sui

النظارات الشمسية

قد تُهمل بعض الفتيات النظارات الشمسية في الشتاء، ولكنها جزء لا يتجزأ من اكسسواراتك التي تُضيف لمسة خاصة على إطلالتك، وأيضًا لا تُقيدي نفسك بتصميم واحد فالوجه قد يناسبه أكثر من تصميم.

ومن أفضل الخيارات لهذا الموسم نظّارات الريترو من كلويChloe

Dolce & Gabbana

اقرأ أيضًا: «اكسسوارات برادا» لربيع وصيف 2021.. أناقة ورقي

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق