اكسسوارات

اختاري حقيبة يد تُناسبك بين مجموعة LV Crafty من لويس فيتون

تبحث الكثيرات عن حقيبة يد تُعبر عن شخصيتها؛ لتُكمل إطلالتها بلمسة أنيقة؛ حيث تعتبر حقائب اليد من بين قطع الإكسسوارات الهامة في خزانة النساء.

وإذا كنتِ تبحثين عن حقيبة يد بتصميم يٌبرز أنوثتك ويٌضيف إلى إطلالتك لمسة مختلفة، فعليكِ الإطلاع على ما تطرحه دار الأزياء الفرنسية لويس فيتون.

وأصدرت دار لويس فيتون، مجموعة جديدة، تحمل اسم «Louis Vuitton Crafty»، والتي تشمل بعض الحقائب الكلاسيكية والأكثر شعبية للعلامة التجارية.

وتستعرض «الجوهرة» إصدار لويس فيتون من حقائب اليد؛ لتختاري ما يناسبك.

معظم حقائب هذه المجموعة مزينة بطبعتها الأيقونية “Monogram Giant”، والتي أصبحت مفضلة لدى المعجبين منذ إصدارها الأصلي.

قدمت العلامة الطبعة بألوان زاهية وطبعات جرافيكية جريئة؛ إذ مزجت المجموعة بسلاسة بين حرفية الدار الفرنسية وأسلوب فن البوب، مستوحاة من حركتين فنيتين، هما فن الكتابة على الجدران وفن التعبيرية الجديدة.

وتأتي الطبعة متاحة في نسختين من الألوان – الكريمي الحيوي المشرق والأحمر، والكريمي الخريفي الباهت وبني الكراميل، وتظهر على أشهر موديلات الدار الفرنسية الشهيرة، مثل حقيبة “Onthego” الكبيرة، وحقيبة دلو “NéoNoé” والحقيبة المصغرة “Boite Chapeau Souple”، كلا اللونين يعكسان الحالة المزاجية للإحساس بالسفر أيضًا – على الرغم من أننا قد نضطر إلى القيام بهذا الأمر في خيالنا في الوقت الحالي.

وإذا كنتِ تفضلين قطعًا أكثر قتامة، هناك مجموعة “Monogram Empreinte” الجلدية، والتي تتميز بطبعة “LV Crafty” على إكسسوارات ممتعة مثل سلسلة المفاتيح المتدلية من المقبض المضفر لبعض حقائب اليد الأنيقة، مثل حقيبة “Crafty NéoNoé MM”، والتي يبلغ سعرها 2400 دولار.

 

اقرأ أيضًا.. 4 اتجاهات لا تفوتيها قبل انتهاء موضة صيف 2020

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق