ثقافة وفنونمشاهير الفن

“ابن موت واتوجع كتير”.. نجوم الفن يرثون هيثم أحمد زكي

صدم الوسط الفنّي صباح اليوم الخميس، بخبر وفاة هيثم أحمد زكي؛ نجل الفنان الكبير أحمد زكي، عن عمر يناهز الـ 34 عامًا، بعد إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية.

رحيل هيثم أحمد زكي

وجاءت وفاة هيثم أحمد زكي نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية، وعُثر عليه داخل شقته، ونعاه عدد من نجوم الفن.

نعي ناهد السباعي

شاركت ناهد السباعي، صور لها مع هيثم أحمد زكي وعلقت عليها قائلة:”إنا لله وإنا اليه راجعون مكنتش مصدقة غير لما روحت عند البيت”.

وتابعت :”واجع قلبي طول عمرك من واحنا صغيريين علطول بتقولي يا نودي أنا خايف أموت لوحدي في البيت ومحدش يحس بينا وحاسس إني هموت صغير”.

وأضافت: “دايمًا كنت أرد أقولك أنت بتقول كده عشان رخم ونكدي لو كنت صدقتك كنت فضلت علطول قاعدة معاك يا صحبي وأخويا وجاري وعشرة عمري من ساعة م اتولدنا”.

وقالت درة عبر صفحتها الرسمية على إنستجرام عن الفنان خبر وفاة هيثم:

“الفنان هيثم أحمد زكي في ذمة الله ..لا أكاد أصدق رحيلك المبكّر.. وجع قلب..الله يرحمك يا صديقي يا طيب القلب”.

وتابعت درة:”ربنا يجعل مثواك الجنة..وتكون في مكان أرحم و أحسن”ويرحم والدك العظيم أحمد زكي ووالدتك الجميلة هالة فؤاد”.

نعى كندة علوش

وبكلمات مؤثرة علقت الفنانة كندة علوش على خبر الوفاة قائلة:

“خبر مؤلم قاسي وصادم.. ( إنا لله وإنا إليه راجعون ) هيثم أحمد زكي اللطيف الطيب الحساس في ذمة الله”.

وكتبت الفنانة ليلى علوى عبر حسابها الرسمي إنستجرام:” إنا لله وإنا إليه راجعون… هيثم أحمد زكي في ذمة الله”.

وتابعت:”اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه، واكرم نزله، ووسع مدخله ، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من خطاياه كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس ، وأبدله داراً خيراً من داره ، وأهلاً خيراً من أهله ، وزوجاً خيراً من زوجه ، وأدخله الجنة وقه فتنة القبر وعذاب النار”.

وعلق الفنان محمد محمود عبد العزيز صديقه على خبر وفاته بكلمات حزينة قائلًأ:”غلبان و محترم و حياته صعبه من طفولته و استحمل كتير و اتوجع كتير، عمره ما نادانى غير بـ(أخويا) و عمرى ما ناديته غير ب(اخويا)، لما كنا نتقابل او نتكلم كنا بنرغى بالساعات و ياما اتكلمنا على ابويا و على ابوه و كنا بنقول عمرنا ما هنكون ربعهم، انا مش عارف انا بقول ايه… اللهم لا حول ولا قوة إلا بالله”.

وأضاف:” اخر مره و احنا بنتكلم من ١٥ يوم كنا بنفكر هل لما نموت هنقابل ابوك و ابويا؟ و لما نقابلهم هانقولهم ايه و هايقولولنا ايه؟ سبقتنى و روحتلهم…السلام امانه لحد ما اجيلكوا يا اخويا…الله يرحمك يا هيثم يا اخويا”.

واختتم قائلًأ:”(اسألكم الفاتحه و الدعاء لابويا و للاستاذ احمد زكى و لهيثم احمد زكى)”.

View this post on Instagram

غلبان و محترم و حياته صعبه من طفولته و استحمل كتير و اتوجع كتير، عمره ما نادانى غير ب(اخويا) و عمرى ما ناديته غير ب(اخويا)، لما كنا نتقابل او نتكلم كنا بنرغى بالساعات و ياما اتكلمنا على ابويا و على ابوه و كنا بنقول عمرنا ما هنكون ربعهم، انا مش عارف انا بقول ايه… اللهم لا حول ولا قوة إلا بالله… اخر مره و احنا بنتكلم من ١٥ يوم كنا بنفكر هل لما نموت هنقابل ابوك و ابويا؟ و لما نقابلهم هانقولهم ايه و هايقولولنا ايه؟ سبقتنى و روحتلهم… السلام امانه لحد ما اجيلكوا يا اخويا… الله يرحمك يا هيثم يا اخويا… (اسألكم الفاتحه و الدعاء لابويا و للاستاذ احمد زكى و لهيثم احمد زكى)

A post shared by محمد محمود عبدالعزيز (@mohamedmahmoudabdelaziz_) on

غالية بنعلي: أحمد زكي مُلهمي في التمثيل والغرب يعشق الموسيقى العربية

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق