مشاهير الفن

إيمي ودنيا سمير غانم يحتفلان بالعام الجديد بتأدية مناسك العمرة

حرصت النجمتان إيمي ودنيا سمير غانم، على مشاركة الجمهور لحظة تأديتهما مناسك العمرة، تزامنًا مع بدء عام 2022، والذي يوافق عيد ميلاد دنيا.

 إيمي ودنيا سمير غانم

ونشرت دنيا، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» صورة تجمعها بشقيقتها “إيمي” عبر خاصية «ستوري»، موجهة رسالة لجمهورها.

وعلقت: «شكرا لكل النعم اللي على شكل جمهور اللي تعبوا نفسهم وعملوا فيديوهات جميلة أوي عشان عيد ميلادي.. أنا بشكركم من كل قلبي».

دنيا سمير غانم

وأضافت: «النهاردة يوم صعب أوي عليّ وعلى إيمي، لكن الحمد لله ربنا كتب لنا عمرة ودعينا من قلبنا لحبايبنا الغاليين بابي ومامي، ربنا يرحمهم يا رب، ودعينا لكل شخص من الجمهور العظيم اللي دعالنا في أزمتنا، ربنا يخليكوا لينا ويحفظكم، وبتمنالكم سنة سعيدة مليانة بالخير والرضا والحب».

يذكر أن آخر أعمال دنيا سمير غانم، مسلسل «بدل الحدوتة 3» في رمضان 2019، من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب، وشارك في بطولته النجوم: الراحل سمير غانم، محمد سلام، عمرو وهبة، شيماء سيف، هشام ماجد، بيومي فؤاد، أوتاكا، أحمد رزق، محمد ثروت، الراحلة دلال عبد العزيز، ومحمد شاهين وغيرهم، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

واستقرت الجهة المنتجة لمسلسل «عالم موازي» للنجمة دنيا سمير غانم، على عرضه في شهر رمضان 2022، بمشاركة كل من؛ عمرو وهبة وشيماء سيف وأوتاكا وإسلام إبراهيم والراحلة دلال عبد العزيز، ومن تأليف عمرو وهبة وهشام جمال، وإخراج وإنتاج هشام جمال، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

اقرأ أيضًا: شيرين تكشف عن رد فعل ابنتيها على حلاقة شعرها (فيديو)

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى