ثقافة وفنون

إيرادات فيلم No Time to Die تتخطى 3 أضعاف حجم ميزانيته

واصلت إيرادات فيلم No Time to Die ارتفاعها؛ حيث اقتربت من تسجيل 3 أضعاف حجم ميزانيته التي بلغت 250 مليون دولار؛ حيث بلغت الإيرادات حتى الآن 667 مليونًا و456 ألف دولار.

وبلغت إيرادات الفيلم، ما يقارب 120 مليون دولار في أول 20 يومًا من طرحه في سوقي بريطانيا والولايات المتحدة، وذلك قبل أن يفتتح في الصين، ثاني أكبر سوق للأفلام بالعالم.

وبذلك، يصبح (No Time to Die) ثاني أكبر فيلم لعام 2021 من حيث الإيرادات بعد فيلم ”F9“، الذي حقق 716.5 مليون دولار في وقت سابق من العام ذاته.

ويدور الفيلم حول حياة جيمس بوند، الذى ترك الخدمة النشطة ليتمتع بحياة هادئة فى جامايكا، لكن هدوء حياته لا يدوم طويلًا؛ حيث يحضر صديقه القديم فيليكس ليتر من وكالة الاستخبارات المركزية لطلب المساعدة، ومن ثم تبين أن مهمة إنقاذ عالِم مخطوف كانت أكثر خيانةً مما كان متوقعًا، ما أدى إلى وصول بوند إلى شرير غامض مسلح بتكنولوجيا جديدة خطيرة.

الفيلم من إخراج كاري جوجي فوكوناجا، الذي شارك في التأليف مع نيل بورفيس، روبرت واد، سكوت بيرنز، فيبي والر – بريدج، إيان فليمنج.

الفيلم تم طرحه في 30 سبتمبر الماضي، في دور العرض في المملكة المتحدة، وبعد ذلك تم طرحه يوم 8 أكتوبر في الولايات المتحدة، التي تعتبر أكبر سوق للأفلام في العالم، قبل أن يتم طرحه في 29 أكتوبر الماضي في الصين.

اقرأ أيضا: موعد حفل كاظم الساهر في موسم الرياض 2

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى