مشاهير الفن

إياد نصار: «عليا أقساط ولا أملك الرفاهية»

صررح الفنان الأردني إياد نصار عدة تصريحات حول دوره في مسلسل الاختيار 2 هذا العام، فضلا عن التحدث حول كواليس التصوير، خلال حوار تلفزيوني له.

وقال الفنان إياد نصار في تصريحاته، إنه في بعض الأحيان لا يستطيع أن يقول لا على أعمالا فنية؛ لأن العمل الفني هو مصدر رزق له،

وتابع: «المخرج محمد ياسين يشكل لي عقدة في حياتي، فهو ساهم بشكل كبير في صياغة شكل مشروعي الفني، بعد تعاوننا سويًا في مسلسل (الجماعة) و(الموجة حارة) و(أفراح القبة)، فهو مخرج لديه القدرة على قول لا، والصمود لتقديم ما يريده فقط».

وأضاف: «أنا لا أستطيع القيام بما يقوم به محمد ياسين، فعليّ التزامات وأقساط ومدارس، لا أمتلك رفاهية كلمة لا، هناك ممثل أمريكي يدعى ويليام ديفو، سُئل على أعماله التي ليست على مستوى فني قوي، أجاب أنه أوقات لا يجب أن يمثل بل يجب أن يعمل».

واستكمل: «لا أريد تقديم أعمال ليست جيدة للدرجة المهينة، فهناك أعمال تُعرض علي أقل وصف لها  أنها غبية، وزوجتي تساند قراري بالرفض، ولكن أنظر لأبنائي ولأقساطهم، وأوافق على أعمال لا تقنعني».

وعن تجسيد دور الشهيد محمد مبروك في مسلسل الاختيار 2، قال: «أجريت لقاءات مع أصدقاء وزملاء محمد مبروك للحصول على التفاصيل، ووجهت لهم أسئلة عنه وجمعت ملاحظات وأقاويل كانت محفوظة لهم عن الشهيد وكل المعلومات ساعدتني، ورغم عدم وجود مادة فيلمية، وجدت مجموعة من الحسابات أرسلت لي عبر Facebook أنهم رأووا محمد مبروك في أدائي، وهذه إشادة».

جدير بالذكر، أن آخر أعمال إياد نصار كان مسلسل “الاختيار 2” من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، أحمد سعيد عبد الغني، هادي الجيار، سامح الصريطي، أحمد حلاوة وعدد من النجوم وضيوف الشرف.

اقرأ أيضًا: منها لحم غزال.. استبعاد 6 مسلسلات في المرحلة الأولى من جوائز النقاد للدراما العربية

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق