مشاهير الفن

إليسا: «أنا أكثر الفنانات تعرضا للهجوم.. وعندي ذكاء»

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا خلال الحلقة الأولى من برنامج “بودكاست”، عن الصفات المرتبطة بشخصيتها.

وقالت إليسا إن شخصيتها تتسم بالجرأة والإحساس والذكاء والصدق وغيرها،، مضيفة: على الإنسان الاستفادة من تجاربه بهدف تعزيز شخصيته، فضلا عن انتقاد ذاته ما يساعده على التطور.

وتابعت إليسا: “اشتغلت على نفسي كتير، طبعا كان لدي الذكاء الموسيقي والفني، في حين أنني عملت جاهدة على تطوير ذكائي الاجتماعي والعاطفي، من خلال انتقاد الذات، لتفعيل أنواع كثيرة من الذكاء، فضلًا عن أنه كان لدي حب الاطلاع وتثقيف الذات”.

عن تجربة المرض، أوضحت أنها اكتشفت امتلاكها لصفة المحارب، معلقة: “عندما عرفت بمرضي شعرت أن الحياة قد انتهت. إلا أنني استدركت حقيقة الأمر واستجمعت كل طاقاتي وقررت الاستمرار في نشاطاتي الفنية ومحاربة هذا المرض الذي يزول من خلال التحلي بروح معنوية عالية. خرجت من هذه التجربة من دون أي أثار نفسية. ولا بد من التذكر دائمًا أن الله لا يحملك أمرًا لا تستطيع تجاوزه”.

من ناحية أخرى، أشارت إليسا إلى أنها من أكثر الفنانات اللواتي تعرضن للهجوم والانتقاد في حياتهن، كاشفة أنها في كل مرة كانت تشعر بالحزن من حدة الهجوم الذي تواجهه.

وتتطرق للحديث عن فيديو كليب “بدي دوب” الذي احتوى على جرأة لم يكن المجتمع جاهزًا لتقبلها، مؤكدة أنها فنانة تعرف حدود جرأتها.

اقرأ أيضا.. فيديو| ليلى السلمان تحسم أمر تجسيدها شخصية «خاطفة الدمام»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى