أزياء

إطلالة فوضوية.. 9 علامات تجعل مظهرك غير مرتب وأنيق

يعبر مظهرك الخارجي عن شخصيتك وأفكارك وطريقة حياتك، وهو ما يظهر من خلال إطلالتك سواء كانت إطلالة مرتبة ومهندمة أم إطلالة فوضوية وكارثية إلى حد ما.

تقع الكثير من الفتيات في بعض الأخطاء، التي تجعل مظهرها غير مرتب وتبدو بإطلالة فوضوية بعيدة كل البعد عن الأناقة والجاذبية، ما قد يضعهن في موقف محرج، ومن أبرز هذه الأخطاء، التالي:

1- نعل الحذاء يمنحك إطلالة فوضوية

دائمًا ما نسمع بأن الحذاء هو عنوان الفتاة ودليل على نظافتها، بالرغم من اهتمام بعض الفتيات بنظافة سطح الحذاء، إلا أنهن قد يهملن النعل الذي يبدو غير نظيف وفوضوي.

ويتسبب اتساخ نعل الحذاء في جعل الحذاء بالكامل يبدو فوضويًا، ما يؤثر في إطلالتك بالكامل؛ لذا لا تترددي في منح بعض الدقائق لتنظيف نعل الحذاء وعدم منحك إطلالة فوضوية.

2- كريم أساس على منبت الشعر

قد تؤدي السرعة أثناء وضع المكياج، إلى وصول البعض من كريم الأساس على منبت الشعر، ما يجعل مظهرك فوضويًا وغير مرتب؛ لذا تفحصي مظهرك جيدًا قبل الخروج من المنزل.

3- طلاء أظافر غير مرتب

طلاء الأظافر يمنحك إطلالة جذابة وراقية، ولكن عند الإهمال في وضعه وتطبيقه بشكل غير صحيح، من خلال وضعه على الجلد المحيط بالأظافر، ليؤثر بالسلب في مظهرك ويجعله فوضويًا.

4- بقايا مكياج على اليد

دائمًا ما نستخدم اليد اليسرى لاختيار منتجات التجميل قبل وضعها، لذا تتراكم البقع المتسخة على أيدينا وتبدو بمظهر غير لائق؛ لذا ادعكي يديك بقطنة مبللة بماء الميسيلار أو مناديل إزالة المكياج.

5- الرموش الصناعية

تلجأ بعض الفتيات إلى الرموش الصناعية التي تمنح مكياجك إطلالة جذابة، ولكن يجب مراقبتها جيدًا والاهتمام بلصقها من منتصف العين، حتى لا تبرز الرموش للخارج وتجعلك في مظهر سيء وفوضوي.

6- نظافة الاكسسوارات

تهمل الكثير من الفتيات في تنظيف الاكسسوارات من الأتربة وبواقي الصابون العالقة عليها، وقد يتراكم عليها القليل من الصدأ نتيجة تعرضها للمياه أيضًا؛ لذا يجب التخلص من أي أوساخ تتراكم عليها ومنحها بريقها وأهميتها.

7- حقيبة فوضوية

الحقائب الفوضوية تدل على شخصية صاحبتها، فعادة ما تسيطر الفوضى على الحقيبة بسبب بعض الأوراق والفكة، وغيرها من الأشياء المبعثرة بالداخل.

ولكن ترتيب الحقيبة لن يكلفك الكثير من الوقت، لذا احرصي على وضع كل شيء في مكانه الصحيح وتخصيص جيب محدد لبعض الأشياء الصغيرة، التي قد تسبب الفوضى.

8- عدم كي الملابس

قد تهمل بعض الفتيات كيّ ملابسها قبل الخروج؛ نظرًا لتأخرها على الجامعة أو العمل، وقد يقوم البعض الآخر بالكي ولكن بشكل غير صحيح، وفي النهاية ستظهرين بمظهر فوضوي جدًا.

9- هاتف محمول متسخ

قد لا يخطر هذا الأمر على بال الكثير منّا، ولكن هاتفك هو عنوان شخصيتك أيضًا، فهو صديقك في جميع الأوقات والأماكن، وبالتالي لا يمكن تركه متسخًا وملطخًا ببصمات الأصابع دون تنظيفه باستمرار.

اقرأ أيضًا: كيف ترتدين الجينز في المناسبات الرسمية؟

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق