أزياء

إطلالة ساحرة لـ أصالة بالزي العماني .. هذا ما قالته عن عُمان

ظهرت الفنانة السورية أصالة بالزي العماني ، اليوم الأربعاء، في أحدث إطلالة لها، والتي جذبت الجمهور ونالت إعجاب متابعيها عبر موقع الصور والفيديوهات “انستجرام”.

أصالة بالزي العماني

 

وغازلت أصالة الشعب العماني برسالة مؤثرة مرفقة مع الصورة، والتي حصدت عدد كبير من الإعجابات.

وقالت أصالة : “وكأنّ الحياة ترتّب لنا كلّ مايجب أنّ نعرفه ، فقد كان لي اليوم الحظّ الكبير بأنّ أجلس في الطّائره بجوار سيّدة ، عرفت منّ خلالها ومنها كيف هي السيّدة العُمانيّة، في بعض الأحيان أوّ أغلبه”.

وتابعت : ” لقد سمعتها بالصّدفة تتحدّث بثقة وجدّية وسرعة في انتقاء المفردات ، وقدّ عرفت فيما بعد أنّها سيّدة أعمال معروفة ولها مكانتها”.

واستكملت: لقد جلست بكلّ اهتمام لأستمع لحديثها وهي تُعرّفني عنّها ، وأيضاً تحكي لي بإيجاز طبيعة حياة السيّدة العمانيّة الأصيلة”.

اقرأ أيضا.. أصالة تشوق جمهورها بألبوم جديد: انتظروني قريبا

وأضافت: ” كانت في حديثها تقطر أخلاقاً وقيماً وعلماً ولطف ، ذكرت لي مشاهير الكتّاب والّذين كانت لهم شهرة عالميّة من عُمان ، ونوّرتني بالمهمّ ممّا كان يجب علّ أنّ أعرف”.

واختتمت: ” الحمد لله الّذي أراد لي أنّ لاأمرّ مرور الكرام منّ هذا الوطن المتّزن الرّاقي الطيّب (عُمان)، فقدّ كانت صدفة عظيمة أنّ أجلس بجوار هذه السيّدة ، لأُغنّي في صلالة الجميلة ، بقلبٍ ينبض حبّاً واحتراماً لهذا الشّعب المُثقّف الخلوق الطيّب ، وأرجو من الله أن أكون صديقة قريبة حبيبة لكلّ شخصٍ هنا ، في موطن الطّيب والجمال ، هنا في عُمان “.

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى