ثقافة وفنون

إطلالة إليسا في موسم الرياض تخطف الأنظار.. هذه رسالتها للجمهور (فيديو)

خطفت إطلالة إليسا في موسم الرياض، الأنظار؛ حيث لاقت إعجابًا واسعًا من قبل الجمهور، مساء أمس الجمعة، وذلك خلال إحيائها حفلًا جماهيريًا، وسط حفاوة واسعة من جمهور المملكة.

إليسا في موسم الرياض

ووجهت إليسا، رسالة في بداية حفلها الغنائي، قالت فيها: إنها كانت كثيرًا ما تسمع عن موسم الرياض عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت تتخيل كيف يكون، حتى وصلت إلى الرياض عبر حفل لها، حينها لمست إبهارًا وتطورًا، واصفة إياه بـ«شيء غير الطبيعي».

وأبدت النجمة اللبنانية سعادتها بتواجدها في موسم الرياض، وعبرت عن شكرها للهيئة العامة للترفيه في السعودية ورئيسها المستشار، تركي آل الشيخ، ورئيس شركة روتانا سالم الهندي.

وبالعودة إلى إطلالتها، اختارت إليسا إطلالة محتشمة؛ إذ ارتدت فستانًا طويلًا باللون الأسود بقماش فخم مرصع بأحجار فضية وسوداء لامعة.

وتميز الفستان بياقة دائرية ضيقة تتخللها فتحة على شكل دمعة، كما تميزت أكمام الفستان بقصة واسعة ومنتفخة.

وزينت إليسا خصرها بحزام من القماش الحريري، بعقدة جانبية يتدلى منها طرف الحزام الذي ينسدل أسفله الفستان بشكل واسع، مزينًا بشقين يكشفان عن ساقيها.

وتصدر وسم (#في-موسم-الرياض) الترند على موقع تويتر في السعودية خلال الساعات القليلة الماضية؛ حيث تداول خلاله المتابعون لقطات من الحفل، والأغاني التي قدمتها النجمة اللبنانية.

وقدّمت إليسا مجموعة كبيرة من الأغنيات الشهيرة في مسيرتها الفنية، منها «هنغني كمان وكمان، وحشتوني، إلى كل للي بحبوني، كرهني، بتمون، سلملي عليه، كرمالك، عيشالك، مكتوبة ليك، نفسي أقوله، لوفيّ، بدي دوب، لولا الملامة»، وغيرها الكثير من الأغنيات الناجحة.

اقرأ أيضًا: تركي آل الشيخ: 100 تذكرة مجانية لحفل الفرقة الكورية بموسم الرياض

الرابط المختصر :

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى