مشاهير الفن

إصابة أحمد مكي بفيروس كورونا تقلق جمهوره .. وهذا موقفه من الاختيار 2

أثيرت حالة من القلق والتضامن مع الفنان المصري أحمد مكي، بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا الجديد؛ حيث تساءل محبيه عن موقف تصوير مسلسل الاختيار 2 المشارك فيه الفنان المصري خلال موسم دراما رمضان.

وفي ظل استفسارات الجمهور، أصدر القائمون على المسلسل الذي يحظى بأهمية خاصة، بيانا توضيحيا عن إصابة مكي.

وقال البيان، إن أحمد مكي شعر بحالة من الإعياء خلال الفترة الماضية، بعد انتهاء تصوير أحد مشاهده في العمل، وما أن قام بالفحوصات الطبية حتى ظهرت نتيجة المسحة الخاصة به إيجابية.

وأكد البيان، أن أحمد مكي، يخضع للعزل المنزلي وأن حالته الصحية مستقرة؛ إذْ يتناول بروتوكولا علاجيا لمقاومة كورونا، على أن يجري فحوصات جديدة، بعد أسبوع لمعرفة تحول النتيجة من عدمه.

وأوضح البيان أن تصوير المسلسل لن يتوقف بسبب إصابة أحمد مكي، وسيتم مواصلة التصوير للمشاهد الخاصة بالفنان كريم عبد العزيز ومشاهد أخرى لأبطال العمل لا يظهر فيها “مكي”، على أن يتم استئناف تصوير مشاهده عقب تعافيه تمامًا.

مسلسل “الاختيار 2” يتناول قصة أحد شهداء الشرطة المصرية، وجاءت فكرته بعد النجاح الساحق الذي حققه الجزء الأول من المسلسل بالموسم الدرامي في رمضان الماضي؛ حيث تدور الأحداث حول تضحيات رجال الشرطة والقوات المسلحة وما يبذلونه للدفاع عن أرض الوطن خلال الفترة التي أعقبت عام 2013.

اقرأ أيضا.. زارا البلوشي تدخل القفص الذهبي.. وتخفي هوية العريس

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق