أسرة ومجتمع

«إحسان» تعلن بدء خدمة استقبال زكاة الفطر في نسختها الثانية

أعلنت المنصة الوطنية للعمل الخيري «إحسان» عن بدء خدمة استقبال زكاة الفطر في نسختها الثانية.

منصة إحسان

وقالت، في بيان لها، إنها أعطت شارة البدء في استقبال زكاة الفطر، من أجل إخراج الزكاة في أوقاتها الشرعية، بالإضافة إلى إيصالها لمستحقيها وفي موعدها.

 

وأشارت إلى أن هذه الخدمة، تعمل على إتاحة استخراج زكاة الفطر عن طريق عملية تستغرق بضع ثوانٍ، من خلال التعاون والربط التقني مع الجهات التي لها علاقة في جميع مناطق المملكة.

 

وأوضحت «إحسان» أنه من الممكن تقديم الزكاة عن طريق الدخول لخدمة «زكاة الفطر» على الموقع الرسمي والتطبيق، بعد ذلك اختيار المنطقة الإدارية من أجل إيصال زكاة الفطر داخلها، بالإضافة إلى تحديد عدد الأفراد المُراد إخراج الزكاة عنهم.

 

يشار إلى أن الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا)، أطلقت النسخة الثانية من الحملة الوطنية للعمل الخيري، في السابع من شهر رمضان المُبارك.

وتبرع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، والأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بمبلغ 50 مليون ريال لصالح الحملة الوطنية للعمل الخيري.

وتواصل المنصة استقبال تبرّعات الأفراد والشركات والمصارف والمانحين، عبر موقع وتطبيق المنصة https://ehsan.sa/، ومركز اتصال المحسنين 8001247000، والرسائل القصيرة.

 

اقرأ أيضًا: الأميرة ريما بنت بندر تروي موقف يعكس حرص ولي العهد على المرأة السعودية (فيديو)

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى