مشاهير

فيديو وصور| أول ظهور لنجمة الفوازير نيللي بعد غياب طويل

عادت الفنانة نيللي نجمة الفوازير المصرية، إلى الظهور من جديد بعد غياب طويل عن الأضواء والإبتعاد عن الوسط الفني، لتخطف أنظار الجمهور إليها من جديد برشاقتها وجمالها المعتاد.

وتصدرت «نيللي» مؤشرات بحث «جوجل» بعد ظهورها مع الإعلامية المصرية بوسي شلبي، وسط استعادة الذكريات حول أدائها المميز في فوازير رمضان قديمًا.

نجمة الفوازير نيللي

ونشرت بوسي شلبي مجموعة من الصور التي تجمعها مع نجمة الفوازير، عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، بالإضافة إلى مقطع فيديو من كواليس حوارهما معًا، معلقة «لسه زي القمر».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

ويأتي هذا اللقاء على هامش الاحتفال بصدور السيرة الذاتية للفنان سمير صبري؛ حيث تحدث نجمة الفوازير عن فترة غيابها عن الوسط الفني وظهورها في المناسبات العامة.

وأصرت «نيللي» على عدم البوح بأسباب غيابها الفني طول الفترة الماضية، موضحة أنها بالرغم من أنها تفتقد جمهورها، إلا أنها اعتادت طوال حياتها التقليل من ظهورها في المناسبات العامة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

وأكدت أنها سعيدة جدًا بتواجدها في المنزل وعدم متابعتها ما يدور داخل الوسط الفني، بل تُفضل حياتها الهادئة والهانئة بعيدًا عن الأضواء والأسئلة الصاخبة.

وغابت «نيللي» عن الأعمال الفنية منذ عام 2002؛ حيث كان آخر أعمالها مسلسل «آلو رابع مرة» مع النجم مصطفى فهمي والفنانة الراحلة شويكار والفنان الراحل أحمد راتب.

اقرأ أيضًا: السبب الحقيقي وراء تأجيل مسرحيات شريهان.. وما مصيرها؟

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق