مشاهير الفن

أول رد من أسيل عمران على فيديو الرقص مع فايز المالكي في رمضان

تلقت الفنانة السعودية أسيل عمران، العديد من الانتقادات خلال الفترة الماضية، بعد انتشار مقطع فيديو لها وهي ترقص في إحدى مشاهد مسلسل «ممنوع التجول» المذاع حاليًا ضمن دراما رمضان 2021.

أسيل عمران وفايز المالكي

وأثار هذا الفيديو جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، منتقدين ظهورها وهي ترقص برفقة الفنان فايز المالكي، خلال شهر رمضان المبارك، وهو شهر العبادة والتقوى.

وخرجت أسيل عمران عن صمتها، لترد على الانتقادات التي طالتها بعد انتشار الفيديو، مؤكدة أن الجمهور أصبح ينتقد الأمور دون أن يتحقق منها ويراها من جانبها الفني.

وأوضحت في تصريحات صحفية، أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يفضلون السماع والهجوم قبل المشاهدة والحكم بعدل، لافتة إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي ساهمت بشدة في ذلك.

كما أشارت «أسيل» إلى أن الفيديو المنتشر هو مشهد كوميدي فقط، ويخدم السياق الدرامي للأحداث؛ حيث تجسد بنت تريد أن تحرج زوجها الكبير في السن وتصوره وهو يرقص، فيما تعتقد أنه لا يفهم التكنولوجيا الحديثة.

أسيل عمران

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مشهد فيديو من مسلسل «ممنوع التجول» الذي يُعرض حاليًا ضمن سباق دراما رمضان 2021، وظهرت خلاله أسيل عمران وهي ترقص برفقة الفنانة فايز المالكي.

وتسبب هذا الفيديو في غضب كبير من قبل الجمهور، الذي عبر عن استيائه من مشهد الرقص لعرضه خلال شهر رمضان المبارك.

مسلسل ممنوع التجول، بطولة كل من «ناصر القصبي، فايز المالكي، أسيل عمران، شيماء سبت، عبد الإله السناني، حبيب الحبيب، راشد الشمراني، إلهام علي، فاطمة الحوسني، ماجد مطرب فواز، بشير الغنيم، عبدالمجيد الرهيدي، علي الحميدي، خالد الفراج، عبدالله المزيني، علي الشهابي، ريماس منصور، وهبة الحسين».

وتدور أحداث المسلسل السعودي بشكل عام في إطار من الكوميديا الاجتماعية حول ما يعيشه العالم الآن من تداعيات فيروس كورونا، وما فرضه على المجتمعات من تغيرات.

اقرأ أيضًا: فايز المالكي وأسيل عمران في الصدارة بسبب هذا المشهد (فيديو)

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق