تغريدات المشاهير

أول تعليق من ياسمين عبدالعزيز على حالتها الصحية: «شوفت الموت»

حرصت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، على طمأنة جمهورها في أول تعليق على أزمتها الصحية، التي تعاني منها منذ أشهر قليلة، كاشفة عن تفاصيل رحلتها العلاجية في جنيف بعد عودتها إلى مصر.

حالة ياسمين عبدالعزيز الصحية

ونشرت «ياسمين» عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يحمل أغنية للنجمة اللبنانية إليسا، ويتضمن عدة صور وهي ترقد على سرير المستشفى وأثناء عملية نقل الدم إليها.

ياسمين عبدالعزيز
حالة ياسمين عبدالعزيز

وعلقت على الفيديو «جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا .. الحمد لله انا بقيت كويسه وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنو، رغم كل الصعب اللي مريت بيه في ازمتي الاخيره إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المره اللي عدت عليا».

وأضافت «وكفايه اني اقولكم اني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا .. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميله الصافيه وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبه ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنه علي خير الحمد لله».

كما وجهت الشكر إلى كل من سأل عليها في مرضها، قائلة «كلمة شكرا قليله اوي عليكم وعلي حبكم انا بحبكم جدا وحقيقي انا عاجزه اني اردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم … بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي».

وعادت ياسمين عبدالعزيز إلى مصر برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي، قبل يومين، وذلك بعد رحلة علاج ناجحة في سويسرا استمرت لمدة شهر؛ حيث غادرت مطار القاهرة الدولي في 10 أغسطس الماضي، متجهة إلى جنيف بطائرة إسعاف مجهزة؛ لاستكمال علاجها.

 

اقرأ أيضًا: أحمد العوضي يرد على أنباء طلاقه من ياسمين عبدالعزيز

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى