مشاهير الفن

فيديو| أول تعليق من نبيلة عبيد على حفل خطوبتها

علقت الفنانة المصرية نبيلة عبيد، على أنباء خطبتها التي انتشرت مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معبرة عن غضبها من هذه الأخبار التي تخوض في حياتها الشخصية بشكل خاطيء.

وأكدت «نبيلة» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ET بالعربي، أن مقطع الفيديو المنتشر على أنه من حفل خطوبتها غير حقيقي، لافتة إلى أن كا ما تردد عن هذا الموضوع مخض كذب وشائعات لا أساس لها من الصحة.

وتسائلات حول مصدر هذه الشائعات أو السبب في ترويجها كل فترة، معبرة عن غضبها الشديد من الشائعات التي تلاحق نجوم الفن بين الفترة والأخرى.

وقالت «كدب زي العادة، هم كل يوم كدا يعني امبارح كان في بيقوله على حد توفى وأول امبارح كمان، كل دا كلام فاضي وفارغ».

وعادت الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد للمشاركة في الموسم الرمضاني من جديد؛ حيث شاركت في مسلسل «سكر زيادة» الذي تم عرضه في رمضان 2020، مع النجمات «نادية الجندي، سميحة أيوب وهالة فاخر».

كتاب «سينما نبيلة عبيد»

وفي سياق منفصل، تنتظر نبيلة عبيد إصدار أول كتاب يرصد مسيرتها السينمائية خلال الأيام القليلة المقبلة، وهو من إعداد المؤرخ الفني محمود قاسم.

وعكف «قاسم» منذ عام 2018 على وضع دراسة بعنوان «سينما نبيلة عبيد» يرصد فيها تحولاتها الفنية، وكيف تعاونت مع أكبر المخرجين والكتاب، لصناعة أفلام وضعتها بصدارة العلى تحقيقا للإيرادات في السينما المصرية ومنحتها لقب نجمة مصر الأولى.

وبدأت الفنانة الترويج للكتاب عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، قائلة: «كتاب عن سينما نبيلة عبيد، واستعراض مطول لجميع أفلامي في السينما المصرية.. بقلم الكاتب والباحث والمؤرخ السينمائي محمود قاسم، مفاجأة هتعجبكم، انتظروه قريباً».

ويتناول الكتاب الحياة المهنية للفنانة فقط، دون التطرق إلى سيرتها الذاتية وحياتها الخاصة؛ إذ يتضمن رصدًا لـ 86 فيلمًا سينمائيًا لنجمة مصر الأولى.

كما يشمل فصول بأهم المخرجين الذين تعاونت معهم في أعمالها، أبرزهم «يوسف شاهين، صلاح أبو سيف، عاطف سالم (مكتشفها)، نيازي مصطفى، حسن الإمام، أحمد ضياء الدين، حسين كمال، محمد راضي، على عبدالخالق، أشرف فهمي، محمد خان، عاطف الطيب، سعيد مرزوق، أحمد يحيى، سمير سيف، إيناس الدغيدى، خالد الحجر» وغيرهم.

اقرأ أيضًا: نبيلة عبيد بعد ظهورها مع رامز: «أحببته واحترمته بعد المقلب»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق