مشاهير الفن

أول تعليق من محمد رمضان على فنان سوري وصفه بـ«المستفز»

علق الفنان المصري المثير للجدل محمد رمضان، على إطلاق الفنان السوري، فراس إبراهيم، عليه وصف “المستفز”، بسبب الأفعال والتصرفات التي يقوم في الآونة الأخيرة.

وقال فراس إبراهيم (51) عامًا، في لقاء إذاعي: “محمد رمضان موهوب جدًا، ويحب تحدي كل ما هو عكس الاتجاه، وفي سوريا العقلية مختلفة ولا يجرؤ أحد على أن يفعل مثله حتى الصور التي ينشرها ويظهر فيها عاري الصدر”.

وأكد أنه لا يمكنه القيام بما يفعله محمد رمضان، قائلًا: “أنا ما فيني أشلح وأظهر هيك، أقسم بالله ما بطلع من بيتي لمدة شهر”.

وأضاف: “محمد رمضان يعرف أنه يستفز الناس، لكن هذا الاستفزاز يجلب له الإعجاب والأموال، مثلًا عندما يقدم أغنية تحقق ملايين المشاهدات”، متابعا: “أوقفوه وشتموه، ولكنه لم يهتم بل ونشر صورته وهو يسافر إلى دبي ويجلس في طائرة خاصة”.

من جهته، علق رمضان بسخرية على المقطع من خلال إعادة نشره على حسابه الرسمي  على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»،  مع وضع «وجه ضاحك»، تاركًا الرد لجمهوره العريض.

وطرح محمد رمضان طرح كليب “ثابت” من إخراج محمد سامي، كما شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “موسى” مع سمية الخشاب وهبة مجدي، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

اقرأ أيضًا: القصة الكاملة لمحاولة حسام حبيب الاستيلاء على أموال شيرين

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى