تغريدات المشاهير

أول تعليق من شيرين عبدالوهاب بعد تأجيل حفلها: «لقاؤنا قريب»

أكدت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، تأجيل حفلها على مسرح المجاز في مدينة الشارقة بالإمارات، والذي كان من المقرر إقامته يوم 19 فبراير الجاري، في أول تعليق لها على قرار التأجيل.

تأجيل حفل شيرين عبدالوهاب

وأعادت «شيرين» نقل البيان الرسمي الصادر عن إدارة مسرح المجاز في الشارقة، والذي أكدت خلاله  تأجيل الحفل المنتظر من قبل جمهورها وعاشقيها.

وقالت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «تزامنًا مع الإجراءات وتدابير الصحة الاحترازية بدولة الامارات العربية المتحدة، تم تأجيل حفل يوم 19 فبراير بالشارقة على مسرح المجاز، حتى إشعار آخر .. إن شاء لله لقاؤنا قريب».

ووعدت الفنانة المصرية جمهورها باللقاء القريب، بعد غياب عن تقديم الحفلات دام لأكثر من عام؛ حيث اختفت عن الأنظار منذ بداية العام الماضي.

ويبدو أن حظ شيرين عبدالوهاب مع الحفلات هذه الفترة غير موفق، فبعدما قررت العودة بعد غياب ووعدت جمهورها بالمشاركة في حفل مسرح المجاز، تم تأجيل الحفل.

وقالت إدارة المسرح في بيانها: «تم تأجيل حفل أصالة وشيرين عبد الوهاب على مسرح المجاز بالشارقة حتى إشعار آخر، وذلك من أجل سلامة الجميع. يُرجى العلم أن قيمة التذاكر سيتم استردادها مباشرةً على الحساب البنكي الخاص بكم. شكرًا جزيلًا».

مسرح المجاز

وبالرغم من غيابها على المسرح، إلا أن «شيرين» استقبلت العام الجديد بإطلاق أغنية جديدة وهي «أرض الجمال»، من كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفي، توزيع أمير سمير وإيهاب سمير.

وانتشرت الأغنية عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، بطريقة الفيديو كليب، وتضمنت مشاهد من أبرز المواقع السياحية المصرية، بينما اكتفت شيرين بصوتها فقط دون الظهور.

وأعلنت الفنانة في وقت سابق، تحضيرها لـ«ميني ألبوم» بجانب ألبومها الكبير مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، فضلًا عن بحثها عن مشروع جديد في التمثيل.

اقرأ أيضًا: تفاصيل إلغاء حفل شيرين عبدالوهاب على مسرح المجاز

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق