مشاهيرتغريدات المشاهير

أول تعليق من تامر حسني على تشبيهه بالعندليب عبد الحليم حافظ

شارك الفنان المصري تامر حسني، مجموعة من الصور الخاصة بحفله في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، معلقًا فيها عن تشبيه بالعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ.

تامر حسني والعندليب

وعلق المطرب تامر حسني، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، على كلمة المنتج محمد حفظي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، حول تشبيه بأسطورة الفن المصري في الغناء عبد الحليم حافظ.

وقارن حفظي بين مشوار تامر حسني ومسيرة العندليب عبد الحليم حافظ، وقال أثناء تقديمه للحفل: «تامر من النجوم القليلين اللي قدروا يجمعوا بين النجاح في التمثيل والغناء، لذلك مسيرته تذكرني بعبد الحليم حافظ، لأنه تمكن من خطف قلوب المصريين كممثل ومطرب، وما أقوله مثبت بالأرقام».

ونشر تامر صور من حفل الافتتاح وعلق عليها: «تشرفت أمس بتقديم أغنية افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، وسط زملائي من  فنانين ومبدعي مصر الكبار».

وتابع: «كما تشرفت كل الشرف بكلمة الأستاذ محمد حفظي رئيس المهرجان عن تشبيه مسيرتي الفنية بالعندليب الراحل عبد الحليم حافظ في القرن الواحد والعشرين».

وأضاف: «فخور بالشهاده دي جدًا، خصوصًا إنه كان حلم منذ طفولتي أن أصعد بنجاح الغناء والتمثيل معًا، واحقق بهم و لو جزءًا بسيطًا من اللي حققه العندليب الراحل عبد الحليم حافظ».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

وحضر النجم تامر حسني، حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ42، وأدى أغنية «الدنيا فيلم» من أجل الحفل، ورقص الفنانان أحمد السقا وأحمد حلمي على الأغنية، ليشعلا المسرح وسط تصفيق وهتافات الفنانين الذين حضروا الحفل.

اقرأ أيضًا: فيديو وصور| أول ظهور لنجمة الفوازير نيللي بعد غياب طويل

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق