مشاهير الفن

أول تعليق من بلقيس بعد قرار منعها من الغناء في مصر

حرصت الفنانة اليمنية بلقيس، على التعليق على قرار منعها من الغناء في مصر؛ حيث قررت نقابة المهن الموسيقية في وقت سابق، منعها من الغناء بعد إحيائها لحفل بدون الحصول على التصاريح اللازمة من أجل هذا الحفل.

وأكدت على أن موقفها قانوني، وأن حفلها المقبل بدار الأوبرا المصرية المقرر إقامته الخميس المقبل في موعده، وأن ما حدث سوء تفاهم.

ولفتت إلى أن الأزمة التى حدثت لا تتجاوز سوى مجرد اختلاف بسيط فى أمور خاصة بتصاريح حفل أمس، الذي أقيم بمصر الجديدة، وأنها لم تصعد أمس على خشبة المسرح قبل أن تطمئن أن كل الإجراءات سليمة والحصول على تصريح الحفل وأنها مستحيل أن تتجاوز أي قوانين في أي حفل غنائة قدمته فى الوطن العربي وفي مصر.

وأضافت المطربة بلقيس: “مصر بلدي وأنا ابنتها ولا يعقل أن اتجاوز قانون مصري وأن الحفل أمس خرج بشكل رائع وكنت سعيدة جدًا باستقبال الجمهور المصري والاحتفاء بي وقدمت عددًا من الأغنيات الجديدة التى ستصدر في ألبومي وأهديت جمهور الحفلة أمس إحدى مفاجآتي الفترة المقبلة وهو غناء الأغنية المصرية التى سجلتها منذ فترة قريبة وستطرح خلال الأيام المقبلة وهي أغنية “دبلوماسي” وتحديداً بعد إنتهاء حفلى الغنائي المقرر إقامته الخميس المقبل بدار الأوبرا المصرية.

وأحيت المطربة بلقيس حفلاً غنائياً ضخمًا أمس بمصر الجديدة، وقدمت خلاله عدد من أغنياتها منها، أغنية للفنانة وردة “بتونس بيك” وأغنية “الحق عليه” لحكيم وأغنية “طبطبة” لحسين الجاسمي وأغنية “ملطشة القلوب” لمصطفي شوقي.

ومن المقرر أن تحيى المطربة بلقيس حفلًا غنائيًا، علي خشبة مسرح النافورة في الساعة الثامنة من مساء يوم الخميس المقبل الموافق 12 أغسطس الجارى، بمصاحبة أوركسترا الفن، بقيادة المايسترو أحمد طه.

اقرأ أيضًا: «بوست كوفيد سندروم».. السبب الحقيقي وراء وفاة دلال عبدالعزيز

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى