مشاهير الفن

أول بطولة مطلقة للفنانة هنا الزاهد مُهددة بالفشل.. والمخرج يلوح بالانسحاب

لم تمر أيام قليلة على بدء عرض مسلسل حلوة الدنيا سكر، الذي يعد البطولة المطلقة للفنانة المصرية هنا الزاهد؛ لتبدأ الصراعات بين المخرج وإدارة القناة العارضة للمسلسل.

 

وأغضبت إدارة القناة العارضة لمسلسل “حلوة الدنيا سكر” المخرج خالد الحلفاوي الذي هدد بالانسحاب من استكمال بقية حلقات المسلسل الذي يعد البطولة المطلقة الأولى للنجمة هنا الزاهد، حيث قررت إدارة القناة تأجيل عرض حكاية “المتخصصة” وعرضت بدلا منها حكاية أخرى بعنوان “الجريمة لا تفيد”، بدون العودة إلى المخرج أو حتى إخطاره.

وعلق المخرج خالد الحلفاوي على الواقعة، معربا عن غضبه الشديد من تجاهل ترتيبه لحكايات المسلسل وأعلن بالفعل اعتذاره عن عدم استكمالها قائلا: بعتذر لكل اللي بيتابعوا مسلسل حلو الدنيا سكر، القناة اللي بتعرض المسلسل قررت إن أنا حمار ومبفهمش فغيرت ترتيب الحلقات.. وبعتذر عن إخراج باقي المسلسل بالمرة.

وكانت هنا بالفعل شوقت جمهورها لحكاية المتخصصة” وأكدت عرض الحلقة الأولى مساء أمس وقالت عبر حسابها بموقع إنستجرام: الحدوتة التانية بكره “المتخصصة ” دي من اكتر الشخصيات اللي بحبها وتعبت فيها جدا ويا رب تعجبكم، وكشفت عن اسم شخصيتها داخل الحكاية وهو هنادي عبد الظاهر.

وفوجيء الجميع أن القناة العارضة طرحت حكاية “الجريمة لا تفيد” دون تنويه مسبق أو استشارة مخرج العمل، أو حتى طرح البوستر الخاص بالحكاية.

،ويشارك في بطولة القصة الفنان محمود عبد المغني، ويقدم دور شخص متهم بجريمة تزوير وكل الأدلة تدينه، وتحاول الصحفية هنادي مساعدته لاثبات البراءة.

 

اقرأ أيضا.. جومانامراد :«نجمات سوريا انظلمن على حساب اللبنانيات.. وأمل عرفة فنانة شاملة»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى