أهمية الطاولة الجانبية في ديكور غرف النوم.. 5 أسباب تدفعك لوضعها

تمثل بعض قطع الأثاث أهمية كبيرة لا يمكن الاستغناء عنها في ديكور المنزل، ومنها الطاولة الجانبية في ديكور غرف النوم.

 

الطاولة الجانبية في ديكور غرف النوم

الطاولة الجانبية في غرفة النوم، من القطع التي لا يمكن الاستغناء عنها في عرفتك؛ إذ لا تقل أهميتها عن السرير والدولاب، فلها العديد من الفوائد التي تساعد في رفع مستوى حياتك.

أهمية الطاولة الجانبية في ديكور غرف النوم..  5 أسباب تدفعك لوضعها

وخلال التقرير، ترصد «الجوهرة»، أهمية الطاولة الجانبية في غرف النوم، وأفضل الطرق لاستخدامها.

 

  • تمنح مساحة تخزين إضافية

لن تستطيعي الوصول إلى مساحة تخزين كافية، لذلك فستجدين أن أي سطح إضافي سوف يكون مفيدًا؛ حيث تأتي طاولة السرير من الحلول الإضافية التي تجعل غرفة نومك أقل فوضى، من خلال توفير مساحات إضافية للتخزين.

 

  • المحافظة على الأشياء في متناول اليد

بعض السيدات تشعر بالإحباط، بسبب عدم الاستقرار في السرير بشكل مريح بسبب أن كريم اليد أو الكتاب المفضل لها وقت النوم لا يوجد في مكانه، ويساعد وجود طاولة جانبية بشكل قريب من سريرك، على توفير تعب النهوض من أجل الاحتفاظ بالأشياء الضرورية لك بجانبك.

ستجدين أن وجود طاولة جانبية، من الممكن ببساطة أن تقومي بترك أغراضك الشخصية على السطح أو في الأدراج، من أجل الوصول إليها بشكل سهل وأنتِ مستلقية على السرير.

[caption id="attachment_188238" align="aligncenter" width="1200"]أهمية الطاولة الجانبية في ديكور غرف النوم أهمية الطاولة الجانبية في ديكور غرف النوم[/caption]

 

  • إضفاء جمال على ديكور غرفة نومك

غير أن الطاولة الجانبية في غرف النوم عملية، ولكنها تعتبر واحدة من أفضل الطرق لتجميل غرفة نومك؛ حيث يوجد العديد من الأساليب والتصميمات وكذلك الألوان، من أجل الاختيار من بينها، فهي في النهاية تعتبر قطعة مميزة تعمل على تحسين مظهر أي غرفة نوم.

 

  • إضفاء الطابع الشخصي على ديكورات غرف النوم

يساعد وضع الطاولة الجانبية حتى لو كانت غرفتك ضيقة على عكس شخصيتك؛ حيث تعمل طاولات السرير الخاصة بك على إضافة لمستك الجمالية، ويمكن وضع بعض الصور الشخصية أو تذكار من إحدى رحلاتك.

[caption id="attachment_188237" align="aligncenter" width="736"]أهمية الطاولة الجانبية في ديكور غرف النوم أهمية الطاولة الجانبية في ديكور غرف النوم[/caption]

 

  • توفير أفضل مكان للإنارة الليلية

عندما تضعين المصباح على الطاولة الجانبية، فلا يمكن الاستغناء عنها إلا في حالة تعليق المصباح على الجدار، فتستطيعين الاستمتاع بالقراءة قبل النوم، مع إمكانية إطفاء الأنوار من مكانك بشكل مريح.

 

اقرأ أيضًا: ديكورات الشقق الصغيرة.. أفكار عصرية وسهلة