ثقافة وفنونمشاهير الفن

أنوشكا تحصد جائزة لجنة التحكم الخاصة في مهرجان همسة الدولي

كشفت إدارة مهرجان همسة الدولي للآداب والفنون في دورته التاسعة، عن تكريم الفنانة أنوشكا ومنحها جائزة لجنة التحكيم الخاصة، عن دورها في مسلسل «نجيب زاهي زركش» في رمضان 2021.

تكريم أنوشكا في مهرجان همسة

وأكد فتحي الحصري، رئيس المهرجان، أن لجنة التحكيم اجتمعت لتحديد الشخصيات المقرر تكريمها في الدورة التاسعة من المهرجان، ليقع الاختيار على الفنانة أنوشكا لتحصد جائزة لجنة التحكيم الخاصة.

ومن المقرر تكريم عدد من الشخصيات الفنية خلال المهرجان، أبرزهم «الفنان نضال الشافعي، الفنانة هبة عبدالغني، الفنانة عارفة عبدالرسول، الفنان محمد رياض، الفنانة دنيا عبد العزيز، الفنانة حنان مطاوع، الفنان محمد ممدوح، الفنانة رنا رئيس، الفنان محمد محمود، الفنان احمد بدير، الفنان خالد حجاج عبد العظيم، الفنان محمد إبراهيم يسرى، والمطرب محمد ثروت».

الفنانة أنوشكا

وتحمل الدورة التاسعة من مهرجان همسة الدولي للآداب والفنون، والمقرر إقامته في شهر سبتمبر المقبل بأحد فنادق القاهرة، اسم عمدة الدراما المصرية الفنان صلاح السعدني.

مسلسل «نجيب زاهى زركش» بطول الفنانة القدير يحيى الفخراني، بمشاركة كل من «أنوشكا، نهى عابدين، شيرين، هالة فاخر، إسلام إبراهيم، كريم عفيفي، رامز أمير، رنا رئيس، محمد يسرى، محمد محمود، حنان سليمان» وغيرهم، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

اقرأ أيضًا: ضربة معلم .. رانيا فريد شوقي أفضل ممثلة دراما 2021

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى