تغريدات المشاهير

أنغام نجمة مهرجان الموسيقى الكلاسيكي

تستعد الفنانة المصرية أنغام، لإحياء حفل غنائي ضمن مهرجان الموسيقى الكلاسيكي، لتصبح أول نجمة تعلن عن مشاركتها في المهرجان، كما يعد أول حفل لها في مصر بعام 2021.

وقالت أنغام عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «‏‎أنغام في حفل افتتاح مهرجان الموسيقى الكلاسيكية بمركز المنارة يوم الجمعة 26 مارس».

أنغام في مهرجان الموسيقى الكلاسيكي

وتفاعل الجمهور مع إعلان موعد الحفل بشكل كبير، معبرين عن انتظارهم له واشتياقهم لحفلات أنغام التي تأثرت بأزمة جائحة فيروس كورونا المستجد؛ حيث لم تُحي أي حفلات داخل مصر في عام 2021.

وتعد أنغام أول نجمة تعلن عن مشاركتها في مهرجان الموسيقية الكلاسيكي؛ حيث لم يتم الكشف رسميًا عن باقي النجوم المشاركين.

وكشف الإعلان التشويقي الأول للمهرجان، عن احتمالية مشاركة كل من الفنانين «تامر حسني، رامي جمال، صابر الرباعي» والموسيقار عمر خيرت، دون وجود معلومات رسمية مؤكدة.

ألبوم أنغام الجديد

وفي سياق متصل، انطلقت تحضيرات الفنانة المصرية أنغام لطرح عدد من الأعمال الغنائية باللهجة المصرية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه ألبوم «مزح» باللهجة الخليجية.

وافتتحت الفنانة عام 2021، من خلال حفل ضخم على مسرح مدرج خورفكان بصحبة المايسترو هاني فرحات، مقدمة بعض أغنيات ألبومها الخليجي «مزح» لأول مرة.

وعلقت أنغام على الحفل، خلال لقاء مع برنامج the insider، قائلة «فوجئت بأنه مش مسرح عادي ودة عظيم مسرح جميل ومليان طاقة كبيرة ويديك شعور بالفخر والعظمة، وتحس إنك في مكان تاريخي له قيمة كبيرة».

اقرأ أيضًا: أنغام تجذب الأنظار بأول جلسة تصوير في 2021.. وتعليقها يُثير التساؤلات

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق