مشاهير الفن

أنباء طلاق هبة حسين وعايض يوسف تتصدر.. والأخير يعلق: «وش السالفة»

تصدرت أنباء طلاق هبة حسين وعايض يوسف، الترند في المملكة خلال الساعات الماضية، ودشن مغردون وسم @عايض يطلق هبة”، الذي تصدر بشكل مفاجيء.

ولم ينتظر الفنان السعودي كثيرًا ليخرج ويرد على هذه الأنباء في مقطع فيديو ساخر، ليوضح حقيقة الأمر.

وقال القرني في مقطع الفيديو الذي نشره: “رجعت البيت حصلت هبه تقول لي عن الهاشتاق قلت اشارك معكم عايض يطلق هبه مدري مين اللي مسوي الهاشتاق بس ما اقدر اقول الا الله يهديه”.

 

طلاق هبة حسين وعايض يوسف

 

وظهرت معه زوجته الإعلامية هبة حسين، التي تبادلت معه الحديث بطريقة طريفة؛ حيث قالت: “كذا من وراي؟” ليرد بدوره: “ما ادري يمكن واحد ثاني مدري شسالفة”.

وتفاعل الجمهور مع الوسم قائلين: “مدري وش يستفيدون الي يطلعون الاشاعات ترا والله شي مب زين ويأثر على حياة الناس حتى لو بينوا العكس يعني دحين عايض طلع يضحك ويسوي نفسه عادي لكن أكيد الموضوع يأثر على حياتهم”

وعلى جانب أخر، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر وسم “عايض يطلق هبه “معلومات عن أن هبة حسين أكبر في السن من الفنان عايض يوسف، بحوالي 4 سنوات، وهو الأمر الذي كان مفاجأة على الكثير من الأشخاص الذين لم يصدقوا فارق السن بينهما.

المغني السعودي عايض يوسف، قد أعلن زواجه رسميًا، بمواطنته الممثلة والإعلامية هبة الحسين مؤخرًا، وعايض يوسف مغنٍ سعودي من مواليد 1995، وهو أحد مشاهير منصات التواصل الاجتماعي في السعودية، واقتحم عالم الشهرة وظهر لجمهوره عام 2015، عندما أطلق أغنية “نسيتني”.

 

اقرأ أيضًا..مسيرة خالدة وصوت فريد..رحيل الفنان محمود ياسين عن 79 عامًا

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق