أسرة ومجتمعاجتماعيات

أمير منطقة القصيم يوقع شراكة لإطلاق جائزة الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله المشيقح

وقع صاحب السمو الملكي الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز؛ أمير منطقة القصيم اليوم الأحد، اتفاقية شراكة مجتمعية تابعة للإدارة العامة للتعليم بالمنطقة؛ لإطلاق جائزة الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله المشيقح للموهوبين.

ومثل إدارة التعليم في توقيع الاتفاقية مدير عام الإدارة صالح الجاسر، ورجل الأعمال الدكتور عبدالرحمن المشيقح داعم الجائزة.

وتستهدف الجائزة طلاب وطالبات تعليم المنطقة، بالإضافة إلى إشراك مؤسسات وأفراد المجتمع في تحسين التعليم وتطوير منتجاته وتحقيق غايات وتطلعات رؤية المملكة 2030 في الشراكة مع القطاع الخاص ودور رجال الأعمال لخدمة قطاع التعليم وطلبته.

وبارك سمو أمير منطقة القصيم إطلاق الجائزة؛ لتكون منارة مضيئة ومصدر إشعاع علمي مميز في تحفيز الطلاب والطالبات على التنافس في مجال الموهبة والإبداع، مشيدًا بدعم القيادة الحكيمة للتعليم والموهوبين من الطلاب والطالبات.

وقدم سموه شكره للدكتور المشيقح على دعم الجائزة للإسهام في إيجاد جيل متفوق علميًا.

ووجه بإطلاق اسم الدكتور عبدالرحمن المشيقح على إحدى قاعات تعليم المنطقة، متمنيًا أن تكون الجائزة دافعًا للطلاب والطالبات في تحقيق البناء والتنمية للمجتمع ورفع مستوياته، وأن يحقق الموهوبون النهضة بالوطن والرقي به وتطويره.

في السياق ذاته قدّم الدكتور المشيقح شكره لسمو أمير القصيم على رعايته توقيع الاتفاقية.

وتأتي الاتفاقية في ظل اهتمام القيادة الرشيدة بهذه الشريحة وتقديم كافة أوجه الدعم لها، في إطار شعور متزايد بأهمية هذه النخبة المتميزة لدعم مسيرة الوطن التنموية.

وأكد أن إيجاد الجائزة ودعمها لنشر ثقافة المنافسة الشريفة بين الطلاب والطالبات؛ لتكوين جيل متميز تعليميًا ومبدع في مجالات الحياة المتعددة.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى