مشاهير الفن

رد صادم من أمير كرارة على إهانة مها أحمد له

أنهى الفنان المصري أمير كرارة الخلاف الذي تسببت فيه الفنانة المصرية مها أحمد، بعد أزمة مخرج مسلسل نسل الأغراب، الذي قام ببطولته الأول بمشاركة أحمد السقا.

ووجه كرارة رسالة، ألمح من خلالها إلى أنه لن يُصعد الخلاف رغم إهانة الفنانة مها أحمد له وللسقا.

وبدأ الأمر بقيام الفنان أحمد التهامي بنشر صورتين على حسابه الرسمي في “فيسبوك”، الأولى تجمع مها أحمد وزوجها الفنان مجدي كامل ونجلهما، والثانية يظهر فيها أمير كرارة مع أحمد التهامي، وعلّق على الصورتين قائلاً: “دول إخواتي ودول لإخواتي.. وإن شاء الله ربنا يقدرنا على فعل الخير… ارحموا مَن في الأرض يرحمكم من في السماء، الدنيا صعبة والناس تعبانة لازم نستحمل بعض شوية”.

وأضاف: “صاحب الشأن راجل محترم وابن بلد وبيفهم في الأصول، وعارف إنها واحدة ست مش قادرة تستحمل من الظروف والضغوط اللي في حياتها الصعبة، ومقدّر إنها زوجة أخونا الراجل المحترم مجدي كامل”. واختتم كلامه قائلاً: “ربنا يهدي النفوس ويهدينا جميعاً لفعل الخير”.

وردّ أمير كرارة في تعليق على منشور أحمد التهامي قائلاً: “مها أختي ومجدي أخويا وأنا والله ولا زعلان ولا أي حاجة عشان فعلاً الموقف دا محصلش وبردو مش زعلان منها دي حبيبتي ومجدي حبيبي وأخونا”.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع تعليق كرارة ونال إعجاب الآلاف من المتابعين الذين أثنوا على احترامه وأدبه وطريقته في ردّ الإساءة بالكلمة الطيبة، وهو ما يزيد من محبّة الجمهور له.

واستطاع كرارة أن ينهي الخلاف على الرغم من إصرار مها أحمد على إثارة الجدل ووصف كرارة والسقا بأنهم كومبارس، وكانوا يقومون بخدمة مي عمر فقط في المسلسل.

اقرأ أيضًا: أزمة مها أحمد والسقا وكرارة.. تراشق بالألفاظ يخرج عن السيطرة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق