أمير تبوك يستقبل رائدة الأعمال السعودية منى الهويدي الفائزة بجائزة هيئة الأدب والنشر والترجمة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة تبوك ، بمكتب سموه بالإمارة أمس الخميس، رائدة الأعمال السعودية منى بنت محمود الهويدي الفائزة بجائزة الدورة الأولى من مبادرة "الشريك الأدبي" على مستوى المملكة، التي نظمتها هيئة الأدب والنشر والترجمة مؤخرًا.

وهنأ سموه في بداية الاستقبال منى الهويدي بهذا الانجاز ، متمنيًا لها المزيد من التوفيق والنجاح، منوهًا سموه بالدور الكبير والمهم للمرأة السعودية في تنمية الوطن، عادّاً إياها شريكا أساسيًا بكل المجالات الثقافية والاجتماعية والتنموية وغيرها من المجالات.

وأشار إلى ما تحظى به هيئة الأدب والنشر والترجمة من دعمٍ واهتمام من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، موجهًا سموه بتقديم الدعم وكافة التسهيلات لرائدة الأعمال منى الهويدي.

منى الهويدي من جهتها عبرت منى الهويدي، عن شكرها وتقديرها لسمو أمير منطقة تبوك على دعمه المتواصل للعمل الأدبي والثقافي، وتحفيزه لرائدي ورائدات الأعمال بالمنطقة للمنافسة والتميز على مستوى المملكة وفي المحافل الإقليمية والعالمية.

وكانت رائدة الأعمال "منى الهويدي"، المتخصصة في اللغات والترجمة، قد أبتكرت فكرة ( مقهى أدبي ) إثراءً للمشهد الثقافي في منطقة تبوك، وتميز المقهى بطابع ثقافي ومجتمع إنتاجي، بمجمل مبادرات تجاوزت الـ 55 مبادرة، تضمنت 37 فعالية مقامة، و18 مساهمة، وتجاوز عدد المستفيدين ألفَ مستفيد.

 

اقرأ أيضًا: جرأة وأناقة.. الليوبارد ترند الأجواء الصيفية في 2022