تغريدات المشاهير

«أمل بوشوشة» على مسرح «مرايا» للمرة الأولى في شتاء طنطورة

أعلنت النجمة الجزائرية أمل بوشوشة؛ عن انضمامها إلى مسرحية “جميل بثينة” أمام النجم سامر إسماعيل، والمقرر عرضها على مسرح مرايا، ضمن فعاليات شتاء طنطورة، المقام بالعُلا السعودية.

جاء انضمام بوشوشة إلى “مسرح كركلا العريق” بمثابة الخبر السار لمحبيها، علمًا بأنها استطاعت أن تمتلك مفاتيح اتقان الأدوار المختلفة؛ إلا أن هذه المرة تعتبر الأولى لها في عمل مسرحي.

اختارت بوشوشة الانضمام إلى مسرح كركلا العريق، لتكتب انطلاقتها نحو عالم المسرح؛ حيث قدّمت الفرقة الكثير من الأعمال على أهم المسارح العالمية بداية من “الكندي سنتر” في العاصمة الأمريكية واشنطن، و”باسادينا سيفيك سنتر” في لوس أنجيليس، إضافة إلى “كارنجي هول” في نيويورك.

ومن المقرر أن يتم عرض مسرحية “جميل بثينة” على مسرح مرايا على مدار 3 أيام متتالية بداية من الـ13 من فبراير المقبل، وحتى الـ15 من الشهر ذاته.

وأعلنت النجمة الجزائرية عن مشاركتها في المسرحية عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث نشرت صورة لها أثناء التحضيرات، معلقة: “يشرفني أن انتمي إلى مسرح كركلا العريق، وأن أجسد شخصية بثينة في مسرحية (جميل بثينة) مع زميلي النجم سامر إسماعيل”.

وأضافت: “أسطورة العشق في العُلا هو عمل مسرحي برؤية معاصرة يحمل دعوة للفن والابداع”.

جدير بالذكر، أن أحدث أعمال أمل بوشوشة كان مسلسل “دولار” باللهجة اللبنانية أمام النجم عادل كرم، وتم إصداره منتصف العام الماضي على شبكة “نتفليكس” العالمية.

اقرأ أيضًا:

في بوليفارد الرياض.. «ميشال» يقدّم مزيجًا من الموسيقى الشرقية والغربية

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق