تغريدات المشاهير

أمسية شعرية للأمير عبدالرحمن بن مساعد.. و«آل الشيخ» يعلق

يترقب محبو الشعر والثقافة والأدب والفن، أمسية شعرية مميزة وفريدة يٌقيمها الشاعر عبدالرحمن بن مساعد في العاصمة الرياض، بناءً على طلب المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه.

وطالب «آل الشيخ» بإقامة أمسية شعرية في 2021، قائلًا في تغريدة عبر حسابه الرسمي على «تويتر»: «سمو الامير أهل الرياض ونحن منسوبين الترفية طمعانين في أمسيه شعرية في 2021 ونبي موافقتك عشان نبداء نستعد ل مثل هذا الحدث الكبير».

وبالفعل، وافق الأمير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد على إقامة الأمسية، وسط تفاعل كبير وضخم من قبل المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن انتظارهم لهذا الحدث الضخم.

وصال وجال الأمير عبدالرحمن بن مساعد، في الأمسيات الشعرية على مسارح الوطن العربي، ومن ضمنهم «أمسيات المملكة» التي أقامتها الهيئة العامة للترفيه في مارس 2017، وذلك بعد غياب 15 عامًا عن إلقاء الأمسيات الشعرية.

كما حصل «بن مساعد» على ليلية كريميى ضمن «موسم الرياض» تحت مسمى «ليلة الأمير عبدالرحمن بن مساعد»، كُرم خلالها من قبل هيئة الترفيه على خدمته للشعر والفن بالوطن العربي في ليلة اكتست بالثقافة والفن.

وحضر هذه الليلة التي أقيمت في أكتوبر 2019، المستشار تركي آل الشيخ، وفنان العرب محمد عبده وعبادي الجوهر وأصالة نصري وحسين الجسمي، فضلًا عن أكثر من 10000 متفرج.

اقرأ أيضًا: فيديو|«MBC4» تُغضب عبدالرحمن بن مساعد.. ما علاقة أنغام وتركي آل الشيخ؟

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق