ديكورات

ألوان غرف النوم في 2022.. كيف تختارين اللون المناسب؟

سيطر على ألوان غرف النوم في 2022، تلك الألوان الفريدة والدافئة التي تمنحك شعورًا أكثر من مجرد غرفة، بل تجعلك تشعرين أنك بداخل عالم خاص بك، ليعطيك الشعور بالراحة.

ألوان غرف النوم في 2022

جمعت ألوان دهانات غرف النوم الرائجة، بين الأناقة والهدوء في الوقت ذاته، فيمكنك تنسيقها مع ديكور غرفتك، سواء كان يتبع الأسلوب الحديث أو يتضمن لمسات قديمة وعريقة.

فإذا كنتِ تشعرين بالملل من لون غرفتك، أو تستعدين للانتقال إلى مسكن جديد، فعليك التمعن جيدًا قبل اختيار طلاء غرفتك التي ستمثل عالمك الخاص وملاذك الآمن في الكثير من الأوقات.

لذلك، تقدم لك مجلة «الجوهرة» مجموعة مميزة من ألوان غرف النوم في 2022، التي يمكنك الاختيار من بينها للحصول على غرفة نوم مثالية تساعدك على الاسترخاء.

اللون الأخضر الغامق

يعد اللون الأخضر الغامق المائل للون الزيتي من بين أفضل الألوان التي يمكن استخدامها لغرف النوم؛ فهو من الألوان الطبيعية التي قد تشعرك بالدفء والراحة.

ويعتبر اللون الأخضر من أحدث تريندات ألوان غرف النوم في 2022، والتي يمكن تنسقيها بسهولة مع الديكورات، ويمكنك الاستعانة بالقطع الخشبية للشعور بشكل أكبر بالطبيعة.

اللون الوردي الناعم 

كذلك يمكنك الاستعانة باللون الوردي الفاتح، فهو من بين الألوان الناعمة والهادئة التي تجعلك تشعرين بأنك داخل مملكتك الخاصة.
واللون الوردي الفاتح من الألوان التي تثير الشعور بالبهجة والسعادة، ويعتبر أيضًا من أحدث ألوان طلاء غرف النوم، كما يتيح الحرية لأي شخص في اختيار ألوان قطع الأثاث؛ حيث تتوافق معه ألوان مختلفة، سواء كان التوجه نحو الديكور المودرن أو الكلاسيكية.

قد يهمك: ديكورات غرف طعام بسيطة 2021.. تخلي عن التصاميم التقليدية

اللون الأزرق (البيبي بلو)

ومن أهم وأفضل الألوان الرائجة في دهانات 2022، هي السماوي الفاتح أو كما يطلق عليه البعض الـ Baby blue.

فبدون أدنى شك يعد هذا اللون الناعم المريح، من الألوان التي تساعد على الشعور بالراحة النفسية، ومن الألوان المستوحاة من الطبيعة.

ويتوافق معه العديد من الألوان الأخرى بمرونة كبيرة، لذلك يعطى الحرية للآخرين لاختيار ألوان قطع الأثاث المختلفة، وكذلك ألوان بياضات الأسرّة.

قد يهمك: تمتعي بمنزل هادئ ومريح.. 3 ألوان تساعد على الاسترخاء

الرمادي الفاتح 

ومن الألوان التي يميل إليها الكثير مؤخرًا، هو اللون الرمادي الفاتح، الذي يمكن مزجه مع مجموعة رائعة من الألوان المبهجة والهادئة.

ويمكن طلاء غرفة النوم بظل رمادي فاتح مع اللون الأخضر والنيلي؛ حيث يعتبر لونًا محايدًا دقيقًا وأقل إثارة للعيون من اللون الأبيض الساطع، ويساعد على الشعور بالهدوء والتخلص من الأرق كذلك.

اللون الأصفر الليمونى

بعض الشخصيات تميل إلى الألوان الزاهية، لذلك عليهم الاستعانة باللون الأصفر الليموني بدون أي تردد.

ويمكن طلاء الغرفة بالجمع بين اللونين الرمادي والأصفر؛ حيث يساعد اللونين معًا على الشعور بالبهجة، والدفء والطاقة، وهذا يناسب الأشخاص التي تبحث عن الشعور بالسعادة والدفء عند الاستيقاظ من النوم كل صباح، وقبل الذهاب للعمل أو يبحث عن ألوان طلاء غرفة غير تقليدي.

كذلك يمكنك الاستعانة بورق الحائط الذي يحتوي على رسومات ونقوش باللونين الأصفر والأبيض، لإضافة لمسة مبهجة لغرفتك.


قد يهمك: نصائح اختيار السجاد المناسب لمنزلك في الشتاء

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى