مشاهير الفن

«أكبر نصاب في مصر».. بيان ناري من هيفاء وهبي ضد محمد وزيري

اشتعلت الأزمة من جديد بين هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق محمد وزيري بعد أن اتهمته بسرقتها، وكشف الأخير عن زواجه منها.

وبعد فترة من الصمت، خرجت الفنانة اللبنانية ببيان صادم تتهم فيه مدير أعمالها السابق باقتحام أحد منازلها في مصر وسرقة خزنتها ومقتنياتها، ومنعها هي وشقيقتها من دخول المنزل، على الرغم من وجود أوراق تٌثبت ملكيته لشقيقتها.

وقالت هيفاء في البيان: “إلى من يهمه الأمر.. السادة إدارة شركة سوديك الشيخ زايد الجيزة.. بشأن التعامل مع الوحدات العقارية رقم A171 والمملوكة لشقيقتي بموجب مستندات رسمية بحوزتها .. نطالب بضرورة عدم التعامل مع المدعو محمد حمزة الملقب بمحمد وزيري بشأن الوحدة لسوديك أو للغير وأي تصرف يعتبر باطل بطلانًا مطلقًا”.

وتابع البيان: “فوجئنا عند دخول الشخص المسؤول عن البيت في غيابنا بمنعه من دخول الكومباوند، وتبين لنا أن محمد حمزة عبد الرحمن قد أصدر التعليمات لكافة العاملين بشركة سوديك وعلى بوابة ALLEGRIA بمنع دخولي أنا أو أختي أو أي شخص من قبلنا وهو بدورهم سمحوا لناس غرباء من خارج الكومباوند بالدخول”.

وعن اتهام “وزيري” بالسرقة، أوضح البيان: “في تاريخ 2/6/2020 بعد جلسته طلب من القاضي تأجيلها قام المذكور بكسر باب فيلا A 171 الخلفي واستولى عليها وعلى جميع مقتنياتها بما فيها الخزنة ومتعلقاتنا الشخصية ومستندات مهمة ولا ندري ما قد وضعة خلسة أو ما استولى عليه من داخلها”.

واستكملت: “بعدها بيومين دخل صديقه كريم فاروق وزوجته السيدة ريم محمد في غيابه وأمضيا ساعات داخل الفيلا، وكررا فعلتهما هذه على مدى أكثر من يوم لأسباب مجهولة وهما على دراية كاملة بأن البيت ليس بيته.. ولأننا خارج جمهورية مصر العربية نظرًا لتعليق الطيران بسبب بروتوكول كورونا، اتصلنا بالمعنيين في الكومباوند ولم يبديا أي تعاون”.

اقرأ أيضًا.. «من شابه أباه».. لينا أحمد الفيشاوي تتعمد إثارة الجدل بصور جريئة

واسطردت: “أما اليوم فقد ورد لعلمنا أن المذكور وشقيقه بالإضافة إلى آخرين يتواجدون داخل المنزل لغرض غامض ودون وجه حق.. لذلك سوف أنبه أيضًا من التعامل على كافة الوحدات العقارية التي أوكلته بشرائها من سوديك في joulz inrtia وادعى هو بعد ذلك أنها ملكة واشتراها من ماله الخاص حيث أن هناك نزاع قانوني بيني وبينه على كافة الأموال التي قام بالاستيلاء عليها”.

وطالبت شركة سوديك وشركة inertia للتنمية العقارية joulz الوقوف على حياد لحين البث في النزاع القضائى موضوع الوحدات؛ حيث حذرت الشركة أو الغير بعدم التعامل مع “وزيري” نهائيًا أو التعامل أو التصرف في تلك الوحدات لحين الانتهاء من الدعاوى القضائية المتداولة.

وقبل هذا البيان بساعات قليلة وجهت هيفاء رسائل نارية إلى “وزيري”؛ حيث قالت عبر حسابها الشخصي على “تويتر”: “تعب وتقضية سنين بالطيارات بين السما والأرض تفكير وسهر وتصوير ليل ونهار وليالي بلا نوم وعقلبي متل العسل لان هيدا شغلي .. تا تجي انت بالاخر تسرق كل هيدا عالجاهز من مجهود مرا ؟ خايف من حكي الناس والصحافة ومش خايف من ربّك؟مش انا الغلطانة اني أمٌنتلك انت الغلطان لأنك مش قد شرف الأمانة!”.

وعبر خاصية “استوري” في حسابها عبر موقع “إنستغرام”، كتبت هيفاء وهبي قائلة: “وقال الله وقال الرسول وأنت أكبر نصاب بمصر! بيني وبينك القضاء”.

 

اقرأ أيضًا..فيديو| فيروس كورونا يُفزع فنان مصري شاب و10 من أفراد عائلته

الوسوم

الرابط المختصر :

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق