ثقافة وفنون

أكاديمية الأوسكار تصفع ويل سميث بعقوبة قاسية.. تنتهي بعد 10 سنوات

أستمع الي المقال


أصدرت أكاديمية الأوسكار قرارها أخيرًا، بشأن عقوبة النجم العالمي ويل سميث؛ إثر واقعة الصفعة الشهيرة في حفل الأوسكار الأخير.

أكاديمية الأوسكار تعاقب ويل سميث

وقررت الأكاديمية منع مشاركة ويل سميث في أي حفلة أو حدث ستنظمها لمدة عشر سنوات، على خلفية صفعه للممثل الأمريكي الفكاهي كريس روك، في حفلة توزيع هذه المكافآت السينمائية الأرفع نهاية الشهر الماضي.

وكتب مجلس إدارة أكاديمية فنون السينما وعلومها خلال اجتماع عقده الجمعة، أنه قرر “عدم السماح لسميث بالمشاركة في أي حدث أو برنامج تنظمه الأكاديمية، حضوريًا أو افتراضيًا”.

أكاديمية الأوسكار
أكاديمية الأوسكار

ووافقت الأكاديمية، الأسبوع الماضي على طلب الاستقالة المقدم من ويل سميث، إلا أنها لم تسحب منه جائزة أوسكار أفضل ممثل التي تلقاها الشهر الماضي عن دوره في فيلم “كينغ ريتشارد”.

واعتذر الممثل الأميركي الشهير ويل سميث لزميله كريس روك، قبل أيام، على صفعه خلال حفل جوائز الأوسكار ؛ حيث وصف سميث التصرف الذي أقدم عليه بأنه “غير مقبول ولا يغتفر”.

ونددت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة التي تمنح جوائز الأوسكار، عقبها الحادثة بصفع الممثل ويل سميث لمقدم الحفل كريس روك، وقالت إنها بدأت مراجعة رسمية للواقعة.

يذكر أنه، قد فاجأ الممثل الأمريكي ويل سميث الجميع، بعد قيامه بصفع مقدم الحفل، الكوميدي كريس روك، كرد فعل على إطلاق الأخير دعابة حول زوجة سميث بسبب حلق شعرها.

وبدأ الأمر عندما قال روك خلال تقديم الحفل، لزوجة سميث، جايدا بينكيت سميث: “جايدا أنا أحبك، أعتقد أن G.I. Jane 2 تتوق لرؤية ذلك”، في إشارة إلى الفيلم الذي تظهر فيه البطلة ديمي مور حليقة الرأس، وهو ما اعتبره ويل سخرية من زوجته.

وحاول روك استدراك الموقف بعد أن لاحظ أن الدعابة لم تلق أصداءً جيدة، وقال: “لقد كانت مزحة جيدة”.

إلا أن ويل سميث غادر مقعده نحو روك ووجه صفعة قوية على الهواء مباشرة، ما أثار حالة من الصدمة بين الحضور، فظهرت الملامح الجادة على وجه سميث الذي لم يكتف بصفع المقدم، بل قام بتوجيه الشتائم له.

 

اقرأ أيضًا: من الأوسكار للاستقالة.. قرار جديد من ويل سميث بعد واقعة الصفعة

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى