مجوهراتموضة

أقراط على شكل هلال لإطلالة راقية تخطف الأنظار

هناك مجموعة من السيدات التي ترغب في ارتداء مجوهرات بأشكال محددة، لذلك قمنا باختيار مجموعة موديلات أقراط على شكل هلال تعطي إطلالة ساحرة عند ارتدائها.

أقراط على شكل هلال

وتتسم التصاميم الشرقية، بموديلات أقراط على شكل هلال أو نجوم ومجوهرات، لتعطي إطلالة فخمة وراقية تخطف الأنظار.

أقراط على شكل هلال لإطلالة راقية تخطف الأنظار
أقراط على شكل هلال

وتفضل السيدات الظهور بإطلالة فخمة وعصرية، لذلك جمعنا لكِ مجموعة موديلات أقراط فاخرة على شكل هلال ذات تصاميم مميزة وفاخرة، ويمكنك اختيار منها ما يناسبك.

أقراط على شكل هلال لإطلالة راقية

 

أقراط  هلال من أندريا فورمان

إذا كنت تبحثين عن إطلالة ناعمة وراقية، فإليك هذا التصميم من ماركة أندريا فورمان «Andrea Fohrman»، فهو من تصاميم الأقراط الساحرة.

 

وصمم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، وجاء على شكل هلال كبير الحجم، وبتصميم داخلي مرصع بالألماس عيار 0.18 قيراط، مع إبزيم على شكل فراشة، لإطلالة جذابة وأنيقة.

 

أقراط على شكل هلال من أندريا فورمان

أقراط هلال من عزة فهمي 
هذا التصميم من التصاميم الشرقية التي يفضلها العديد من السيدات، نجد أن مصممة المجوهرات المصرية عزة فهمي، دائمًا ما تتميز بتقديم عدد من التصاميم الشرقية الفخمة لمجوهراتها المتنوعة، ما جعلها ذات شهرة واسعة في العالم.

 

وصممت عزة فهمي أقراط The Celestial غير المتطابقة؛ حيث جاءت مصممة في قرطيتن، كان أحدهما على شكل هلال من الذهب 18 قيراط مرصعًا بالكريستال الأبيض، وتتدلى منه نجمة وحجر ذهبي بتصميم كمثري، فيما جاء القرط الآخر مصممًا على شكل نجمة مرصعة بالأحجار الملونة، وتلك الأقراد تعطي إطلالة متميزة ومختلفة عند ارتدائها.

أقراط هلال من عزة فهمي 
أقراط على شكل هلال

أقراط هلال من كارما الخليل

كارما الخليل المصممة العربية تمتاز بأنها تقوم بتصميم مجموعة مجوهرات ذات طابع عصري المميزة، وقدمت أقراط على شكل هلال، «Triple Moon Earrings».

 

وصممت هذه الأقراط من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا،  وجاءت مُرصعة بالألماس، مع تصميم جذاب يعطي إطلالة عصرية فاخرة عند ارتدائه.

 

أقراط على شكل هلال

أقراط على شكل هلال من ديفيد موريس
إذا كنت تبحثين عن إطلالة ناعمة بسيطة أنثوية، تجعلك خاطفة للأنظار، فإليك أقراط ديفيد موريس «David Morris»، وهي أقراط فورتونا تم تصميمها على شكل هلال صغيرة، من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، كما أنها جاءت مرصعة بالأوبال الوردي مع لمسات الألماس الأبيض، لتعطي إطلالة راقية.

 

أقراط على شكل هلال

 

اقرأ أيضًا: مجوهرات حجر السترين لإطلالتك الفاخرة

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى