ديكورات

أفكار حيوية لـ«ملء المساحات الفارغة بغرف النوم»

ملء المساحات الفارغة بغرف النوم في الديكور الداخلي، من الخطوات الأساسية عند الانتهاء من ديكورات غرف النوم، لإضافة نوع من الحيوية على المساحات.

ملء المساحات الفارغة بغرف النوم 

ويعد تزيين الجدران في غرف النوم، خطوة أساسية في عملية الديكور الداخلي، بل ويشكل أمرًا هامًا في ديكورات غرف النوم، فقد لا يرغب أحد في الاستيقاظ على منظر الجدران الفارغة، ما يوحي بمظهر غير مكتمل.

ملء المساحات الفارغة بغرف النوم بأفكار مبتكرة وحيويةوتستعرض «الجوهرة»، في التقرير التالي، عددًا من الأفكار التي تساعد على ملء المساحات الفارغة بغرف النوم لديكورات الحوائط بها، لإضافة لمسة حيوية للمساحة.

 

  • لوحات فنية غير متناظرة

يمكن استخدام بعض الأفكار البسيطة من أجل ملء المساحات الفارغة بغرف النوم، من خلال إضافة إطارات مختلفة الأحجام، تلك التي تعرض الصور العائلية في غرف النوم.

عادة ما يتم إنشاء علاقة تناسق على جانبي السرير، ولكن في هذا الوقت أصبحت غرف النوم الحديثة تعتمد أحجام صور مختلفة، لهذا يمكن أن تعتمدي على لوحة ألوان متماسكة بحيث تجعل الأشياء متجانسة ودون أن تبدو متطابقة للغاية.

ملء المساحات الفارغة بغرف النوم
ملء المساحات الفارغة بغرف النوم

 

  •  صور عائلية

يمكن أن تضيفي بعض من الصور العائلية في ديكورات غرف النوم لتشكل منظرًا جذابًا؛ حيث أنها واحدة من الديكورات الشائعة في غرف النوم العصرية.

كذلك، يمكنكِ أن تضعي إطارات مطابقة كبيرة الحجم بحيث تكون معلقة في خط مستقيم، والتي تعمل على خلق نقطة محورية رائعة عند الاستيقاظ يوميًا في الصباح.

تعتبر غرفة نومك هي المساحة المثالية التي يمكن فيها وضع الأشياء والمقتنيات العاطفية، من أجل العمل على إنشاء مكان سعيد يساعد على تذكيرك بالأماكن والذكريات المفضلة لكِ.

 

  • ورق الجدران

ورق الجدران يضفي لمسة خاصة على ديكورات غرف النوم؛ حيث يمكن أن تزيني جدرانك بطباعة ممتدة من الأرض وحتى السقف، عن طريق ورق حائط منقوش.

وتعتبر هذه الطريقة هي الأكثر جرأة من أجل العمل على تحويل أي غرفة إلى مكان أكثر جاذبية، إلى جانب أنه سهل التركيب والإزالة ويعطي لمسة حيوية لغرفتك.

 

  • الإضاءة

تعد الإضاءة من اللمسات التي تعطي لمسة فنية وأناقة على جدران غرف النوم، فتعمل مصابيح الإنارة الجدارية على خلق تركيبة بصرية رائعة وساحرة في غرفتك.

ملء المساحات الفارغة بغرف النوم
ملء المساحات الفارغة بغرف النوم

  • الجدران الملونة

يمكنكِ أن تجعلي حائط غرفة نومك بعدة دهانات فنية مميزة، فعندما يتعلق الأمر بتزيين جدرانك، فسوف تشعرين بالتعجب من قدرة الطلاء على خلق الاهتمام البصري والتميز والاختلاف في غرفة النوم.

 

  • تصاميم DIY

تعتبر التصاميم ذات أسلوب الـ DIY لديكورات الحوائط من الأمور العصرية، التي يمكن من خلالها الشعور بالراحة والاسترخاء.

أيضًا، يمكن أن تعتمدي الجدران الباهتة بديكورات حوائط DIY، أيًا كانت غرفة نومك صغيرة أو كبيرة، لتضيفي لمسة حيوية وجذابة في غرفتك.

 

اقرأ أيضًا: أفكار تصاميم ديكورات شرقية في منزلك بأسلوب عصري

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى