للرجال

أفكار تنسيق جاكيت الجينز للشباب بأسلوب كلاسيكي

تتنوع أفكار تنسيق جاكيت الجينز للشباب بأسلوب كلاسيكي، بطرق يمكن اعتمادها، للظهور بإطلالة شبابية وعصرية.

أفكار تنسيق جاكيت الجينز للشباب

ومن المعروف أن تصاميم جاكيت الجينز «Denim Jacket»، أحد الأساسيات التي لا تخلو منها خزانة أغلب الشباب، ويرجع ذلك لسهولة وبساطة تنسيقها في الكثير من الإطلالات المختلفة، غير أنها ملائمة سواء في فصل الشتاء أو فصل الصيف.

أفكار تنسيق جاكيت الجينز للشباب بأكثر من أسلوب كلاسيكي

ويمكن اعتماد جاكيت الجينز، بأكثر من ستايل وأسلوب، بحسب شكل الجسم والذوق الخاص، خاصة أنها متوافرة بالكثير من التصاميم والقصات المتنوعة والألوان، والتي يغلب عليها الطابع الكلاسيكي عامة.

وخلال التقرير التالي، تستعرض «الجوهرة»، 3 أفكار لتنسيق جاكيت الجينز للشباب بشكل جذاب وأنيق، بعدة إطلالات ذات ألوان راقية ومناسبة.

 

 – ستايل كاجوال مريح وشبابي

هذا الأسلوب يعتبر من الطرق المريحة والعملية، ويفضلها الكثير من الشباب، فهو مناسب للسفر والمشاوير المريحة.

ويمكنك اعتماد هذا الاستايل من خلال ارتداء جاكيت جينز شبابي بقصة بأسلوب الجينز المقطع بالدرزات البارزة، وهو من التصاميم المميزة بأشكال هندسية، مع درجات الجينز الأزرق الفاتحة، ويمكن تنسيقها مع تيشرت باللون الرمادي الداكن، وسروال رياضي من القطن بقصة شبابية.

وتستطيع أن تستكمل هذه الإطلالة بحذاء CONVERSE، وحقيبة ظهر أنيقة من الجلد باللون العسلي ونظارات شمسية ذات إطار ذهبي لإطلالة مكتملة.

أفكار تنسيق جاكيت الجينز للشباب
أفكار تنسيق جاكيت الجينز للشباب

– جاكيت الجينز الرمادي بستايل شبابي

يمكن أيضًا تنسيق الجاكت الجينز بإطلالة كلاسيكية شبابية عصرية، من خلال ارتداء جاكيت جينز باللون الرمادي، بقصة كلاسيكية من تصميم « BRUNELLO CUCINELLI».

هذه القطعة، يمكن تنسيقها يشكل شبابي أنيق، من خلال اعتماده مع قميص أبيض مزين بزخرفات ناعمة بالأسود على الجيوب، مع سروال أسود بستايل الأرجل المستقيمة، وحذاء رياضي باللونين الأبيض الكريمي والأسود، لإضافة لمسة مختلفة وعصرية لإطلالتك.

أفكار تنسيق جاكيت الجينز للشباب
أفكار تنسيق جاكيت الجينز للشباب

– إطلالة أنيقة وراقية بألوان كلاسيكية

تستطيع أيضًا، أن ترتدي الجاكت الجينز بشكل كلاسيكي ليس فقط بإطلالة شبابية، فهناك تصاميم تساعدك على ذلك، وإليك جاكيت من تصميم «TOM FORD»، باللون الرمادي المخضر الفاتح، بشكل أنيق ومميز.

ويمكنك اعتماد هذا الجاكت الذي يتميز بقصته الأنيقة، فجاء من الجيبين الجانبيين والأمامين بتصميم من السحابات الفضية بشكل بارز، لذلك عليك اعتماده مع اللون الكحلي الكلاسيكي، من خلال اختيار قميص بقصة أنيقة من اللون الكحلي، وسروال بستايل الأرجل المستقيمة من نفس اللون، واستكمل الإطلالة بحذاء Boots باللون البني الداكن، مع ارتداء اكسسوارات كالخاتم والساعة بشكل راقٍ وجذاب.

اقرأ أيضًا: أحذية شتوية للرجال لإطلالة كلاسيكية وشبابية

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى