مجوهراتموضة

تنسيق المجوهرات مع القفطان الربيعي.. إطلالة أنثوية راقية

تبحث العديد من السيدات عن أفكار تنسيق المجوهرات مع القفطان الربيعي لإطلالة مكتملة وذات بريق، لحضور سهرات شهر رمضان المبارك بلمسات رقيقة.

أفكار تنسيق المجوهرات مع القفطان

وتعتبر الأزياء الشرقية مثل القفطان العصري الذي تقدمه العديد من دور الأزياء العالمية، بتصميمات جذابة مفعمة بالبهجة لتناسب أجواء الربيع، من القطع التي يمكن تنسيقها مع بعض المجوهرات في إطلالات مناسبات وسهرات رمضان.

فلا يوجد أروع من التألق بالقفاطين الشرقية الرائعة، التي تعطي إطلالة أنثوية فاتنة مفعمة بالبهجة، ملائمة للطقس الربيعي عند اختيار قطع مجوهرات مناسبة.

أفكار تنسيق المجوهرات مع القفطان الربيعي.. لإطلالة أنثوية راقية

وكي تستطيعي تنسيق إطلالة أنيقة بالقفطان في رمضان، عليكِ اختيار موديلات المجوهرات الراقية، بحيث تكون مناسبة للقفطان، وتزيد من فخامته وذوقه الرفيع.

واخترنا لك، خلال السطور التالية، أفكار تنسيق المجوهرات مع القفطان الملائم لأجواء الربيع، للحصول على إطلالة ذات فخامة وأناقة شرقية في مناسبات وسهرات شهر رمضان 2022.

 

خاتم من «Fernando Jorge» وقفطان من «Oscar de la Renta»

قدمت علامة Fernando Jorge واحدة من القطع المتميزة، وهو الخاتم الكوكتيل الراقي الذي جاء بسحر من عالم الكواكب والنجوم في السماء.

فهذه القطعة من قطع المجوهرات، التي تتميز بالفخامة وهي أنثوية جذابة، تم تصميمها من الذهب الوردي ذات أحجار الماس مع حجر من الأوبال الوردي، ويمكنكِ تنسيق هذا الخاتم مع قفطان رائع من ألوان الخاتم من علامة «Oscar de la Renta».

خاتم من «Fernando Jorge» وقفطان من «Oscar de la Renta»

أقراط من «Of Rare Origin» وقفطان من «Pippa Holt»

إذا كنتِ تبحثين عن أفكار تنسيق المجوهرات مع القفطان، فإليكِ الأقراط الراقية التي قدمتها أوف رير أوريجين، المصممة بشكل مرح وطفولي.

صممت من وحي القصص والأساطير بشكل أنيق من الذهب الأصفر واللازورد المنحوت، بجانب قطع الفيروز المنحوت واللؤلؤ؛ حيث يمكن ارتداؤها مع قفطان من علامة Pippa Holt، لتعطي إطلالة مفعمة بالحيوية.

أقراط من « Of Rare Origin» وقفطان من «Pippa Holt»
أفكار تنسيق المجوهرات مع القفطان

خاتم من «Karma el Khalil» وقفطان من «Andres Otalora»

ابتكرت علامة كارما الخليل، هذا الخاتم الأنيق بتصميم الكوكتيل المزين بالأنامل ذات التكوين بمثلث مفعم بحيوية وسحر ملفت من الذهب الأصفر، وجاء مرصعًا بأحجار الماس الناعمة مع حجر من المورغانيت، وتستطيعين تنسيقه بشكل مشرق وجذاب مع قفطان ربيعي من علامة Andres Otalora للحصول على إطلالة ساحرة.

خاتم من «Karma el Khalil» وقفطان من «Andres Otalora»

 

قلادة من «Karma el Khalil» وقفطان من «Zimmermann»

القلادات من القطع التي تتميز بسحرها الخاص، عند تنسيقها بشكل ملائم مع القفطان، فهي تعطي أناقة وجاذبية ملفتة بلمسة عصرية ربيعية؛ حيث ابتكرت علامة كارما الخليل هذه القلادة المصممة بشكل lariat من الذهب الوردي، مع الأحجار الهندسية من الياقوت الأحمر  الذي يبدو شبه شفاف، ويمكن تنسيقها مع قفطان مميز ملائم من علامة Zimmermann.

اقرأ أيضًا: تألقي بسحر خاص.. أجمل المجوهرات الشرقية لسهرات رمضان المميزة

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى