أفضل عطور شتوية للرجال في 2021.. 5 أنواع تمنحك شعور خيالي

مع انتهاء فصل الصيف، بدأ البحث عن أفضل عطور شتوية للرجال في 2021؛ حيث يتميز هذا الفصل بعطوره الفريدة التي تمنح الرجال الشعور بالدفء والثقة بالنفس في الوقت نفسه.

أفضل عطور شتوية للرجال في 2021

وهناك  الكثير من أنواع العطور الرجالية التي يمكنك استخدامها، لكن إذا كنت تبحث عن شعور مميز وفريد يمنحك الجاذبية، فعليك الحصول على العطور الشتوية التي تتكون بالطبع من مكونات مختلفة عن العطور العادية.

لذلك، تستعرض «الجوهرة» في المقال التالي، أفضل عطور شتوية للرجال في 2021 يمكنك الحصول عليها لشتاء أكثر تميزًا.

 

[caption id="attachment_148419" align="alignnone" width="1100"]أفضل العطور الرجالية 2021 أفضل العطور الرجالية 2021[/caption]

Vince Camuto Virtu

يعتبر عطر Vince Camuto Virtu، من العطور  الرجالية الرومانسية، فهو مناسب لسهرة عشاء أو التنزه، ويمكنك جذب الأنظار سريعًا بمجرد الوصول إلى وجهتك الأساسية.

وتمتزج رائحة هذا العطر بالهيل وورق البردي، بالإضافة إلى المسك وخشب الصندل، فهو مزيج يستحق التجربة حقًا.

 

عطر Montblanc Explorer

ويمكنك الحصول على Montblanc Explorer؛ إذا كنت من عشاق المغامرات، فهو مناسب لك تمامًا.

ويتكون من الروائح الشتوية للعنبر والأخشاب المورقة والباتشولي، ورائحة البرغموت والجريب، فهو من الروائح ذات الطابع الحلو أو كما يطلق عليه البعض (عطر مسكر).

فتتضمن مكوناته الكاكاو والفانيليا كذلك، فإذا كنت من محبي الروائح المسكرة، فعليك الحصول عليه فورًا.

 

 عطر Dolce & Gabbana The One

العطر الشرقي الحار المطلق، The One For Men يضم العناصر الرئيسة لعطر الشتاء، فهو جريء، ودافئ، وحسي وحار، مع قليل من الحلاوة. باستخدام روائح الشتاء الكلاسيكية مثل الزنجبيل والقرفة، جنبًا إلى جنب مع روائح الخشب والحمضيات، هذه العطر الديناميكي مثاليٌ لأي رجل، يريد أن يشم رائحة الحنين إلى الماضي.

 

عطر Versace Eros Flame

يعد عطر Versace Eros Flame، من العطور التي تجمع بين عناصر الحمضيات من البرتقال والليمون والفلفل الأسود والبتشولي وطحلب السنديان.

كما يعد عطر Versace Eros Flame جريء وديناميكي، يتناسب مع شخصية الرجل الجريء.

 

 عطر Guerlain Habit Rouge

أٌنتج عطر Habit Rouge في عام 1965، وكان أول عطر شرقي للرجال، فتجمع هذه الرائحة الجريئة والحسية بين النفحات القوية للجلد والأخشاب، ثم تتناقض مع الفانيليا الباردة والدافئة.

فيمنحك في النهاية عطرًا جريءً وغيرَ متوقع يتناسب مع فصل الشتاء.

قد يهمك: أفضل العطور الرجالية 2021.. 10 أنواع تجذب النساء